Ak Bars ضد تراكتور. من سيكون أقوى على جليد كازان؟

ستستضيف عاصمة تتارستان في 8 فبراير المباراة التالية لبطولة KHL العادية. سوف يرحب Kazan Ak Bars، الموجود على الجليد في ملعب Tatneft Arena المحلي، بالضيوف من تشيليابينسك - نادي تراكتور للهوكي.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن

Ak Bars

الآن، قبل ثلاثة أسابيع من نهاية الموسم العادي، فقدت Bars عمليا كل فرص التدخل في المعركة من أجل توزيع الجوائز في ترتيب المؤتمر الشرقي. تتحدث فجوة 12 نقطة عن فريق Metallurg الرائد عن أداء Ak Bars في البطولة، على الرغم من أنه قبل بدء البطولة، كان نادي كازان هو الذي تم اختياره بين المتنافسين الرئيسيين على النصر. وتتمثل المهمة الأساسية للمباريات المتبقية في محاولة التشبث بالمركز الرابع، وهو ما سيسمح للفريق بالبدء في الجولة الأولى من التصفيات بمباريات على أرضه. الآن لا يزال Ak Bars في المركز الخامس برصيد 72 نقطة بفارق نقطة واحدة فقط عن Avtomobilist في المركز الرابع.

يمكن لفريق Bilyaletdinov بالفعل تجاوز نادي الأورال بسهولة في الترتيب، لكنه فشل بشكل غير متوقع في المباراة الأخيرة، وخسر بشدة على أرضه أمام نوفوسيبيرسك سيبيريا. يبدو أن الخصم كان مقبولا تماما، وسيبيريا خارج الكأس الثامنة، لكن الفترة الأولى فقط كانت متساوية، وتنتهي بالنتيجة 1-1. بعد ذلك، سجل الضيوف فقط الأهداف، وأنهوا المباراة في النهاية بانتصار مثير بنتيجة 4-1. إنها هزيمة مخزية، لأنه قبل ذلك حقق بارسي ثلاثة انتصارات متتالية على الطريق، بفوزه على باريز وسيبير وتراكتور بمجموع نقاط 11-2.

Traktor

أحد المنافسين الرئيسيين لـ Ak Bars في الكفاح من أجل المركز الرابع المرغوب في الشرق هو على وجه التحديد جرار تشيليابينسك. الآن يحتل فريق الأورال المركز السادس، في حين أن الفريق لديه نفس عدد النقاط تمامًا مثل Ak Bars، لذا فإن النصر في المباراة القادمة مهم للغاية لكلا الخصمين. منافس آخر للمركز الرابع هو Tolyatti Lada، وبالتالي فإن نهاية البطولة في الشرق تعد بأن تكون ساخنة.

وصل تراكتور إلى مستوى لعب ممتاز في نهاية الموسم العادي، وتمكن من تحقيق سبعة انتصارات في آخر عشر مباريات. هناك انتصاران خارج أرضهما في نيجنكامسك وأومسك، حيث حقق لاعبو هوكي تراكتور بينما كانوا أقل شأنا من خصومهم في النتيجة. وخسر فريق تشيليابينسك أمام نفتخيميك خلال المباراتين 1-3 و2-4، لكنهم في النهاية ضغطوا على الخصم بركلات الترجيح بعد التعادل 5-5 في الوقت الأصلي. وفي أومسك، كان تراكتور يخسر 0-3 بالفعل بحلول الدقيقة العاشرة من الشوط الأول، لكنه نجح في قلب دفة المباراة، محققاً فوزاً قوياً 5-4.

Ak Bars ضد تراكتور

إحصائيات

لم يفز تراكتور في كازان منذ أكتوبر 2020، وخسر خمس مباريات متتالية على الطريق منذ ذلك الحين. في كل من تلك المباريات، سجل نادي كازان بشكل ثابت ثلاثة أهداف على الأقل في مرمى تراكتور. فرد المجموع 1 فوق (2.5) 1.85. وفي الموسم الحالي، تمكن المتنافسون من اللعب مع بعضهم البعض ثلاث مرات. انتصاران على حساب البارات، الفوز الأول على أرضه في كازان 5-3، وبعد ذلك، قبل بضعة أيام فقط، تمكن من التغلب على تراكتور خارج أرضه بنتيجة 4-1. رد فريق تشيليابينسكيرز بفوزهم الوحيد على أرضهم في 12 يناير، عندما كانت النتيجة النهائية 3-1. في المجموع، يبلغ إجمالي تاريخ المواجهة بين Ak Bars و Traktor في KHL 66 لقاء، و 41 انتصارًا على حساب نادي كازان، وكان فريق تشيليابينسكيرز أقوى في 25 مباراة.

احتمالات التنزيل 1xbet

وفقًا لشركة المراهنات، في المباراة القادمة، يتمتع أصحاب الأرض بفرص أكبر للنجاح، ويمكن تحقيق فوز Ak Bars في الوقت التنظيمي بمعامل 2.07. أما بالنسبة لعروض أسعار فوز الضيوف، ففي الوقت الحالي يمكن الحصول على فوز الجرار بمعامل 3.05. إذا حكمنا من خلال الإحصائيات، فإن كل مباراة ثالثة لهؤلاء المنافسين تنتهي خارج الوقت التنظيمي، ويمكنك المراهنة على سحب آخر بمعامل 4.0. من حيث الأداء الإجمالي، كل شيء متوقع تمامًا: إجمالي أكثر (4.5) - 1.72، إجمالي أقل (4.5) - 2.04. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

الخلل غير المتوقع في المباراة الأخيرة على أرضه ضد سيبيريا من شأنه أن يمنح بارز زخمًا إضافيًا. هزيمتان متتاليتان أمام جماهيرهم عشية بداية التصفيات يمكن أن تكسر الفريق نفسياً، لذلك لا داعي للحديث عن أي استهانة بالخصم. تتحدث الإحصائيات أيضًا لصالح نادي كازان: فاز تراكتور في كازان مرتين فقط خلال السنوات العشر الماضية. توقعاتنا هي فوز Ak Bars في الوقت الأصلي باحتمال 2.07.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0