Avtomobilist vs Ak Bars. هل سينتقم الأورال من الهزيمة الأخيرة في قازان؟

وسيعقد المنافسان المباشران في المؤتمر الشرقي، Avtomobilist وAk Bars، مباراة وجهاً لوجه في يكاترينبورغ في 24 يناير.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم حول Avtomobilist vs Ak Bars

يغطي Avtomobilist

نادي الأورال المسافة الطويلة للموسم العادي بإيقاعه المعتاد، ويتناوب الانتصارات والهزائم بشكل مطرد. وهذا يكفي للشعور بالارتياح بشأن الدخول في التصفيات، لكن Avtomobilist لا يزال غير قادر على استهداف منصب قيادي في ترتيب المؤتمر الشرقي. في الوقت الحالي، يحتل فريق نيكولاي زافاروخين المركز الرابع في الشرق بفارق أربع نقاط عن المركز الثالث. في الوقت نفسه، تفصل نقطتان فقط بين Avtomobilist والمركز السابع، لذلك قد تؤدي مباراتان غير ناجحتين إلى إلقاء فريق الأورال عدة خطوات.

تم إثبات أن Avtomobilist هو فريق متأرجح مرة أخرى من خلال نتائج المباريات الأخيرة. بالفعل في شهر يناير، فاز فريق الأورال بثقة تامة على فريق جيش العاصمة، ولكن بعد ذلك تمكنوا على أرضهم من خسارة 0-3 أمام تشيريبوفيتس سيفرستال. وفي شهر يناير أيضًا، فازت شركة Avtomobilist بثقة على Tolyatti Lada 4-1 على الطريق، لكنها خسرت بعد ثلاثة أيام أمام نفس الخصم على أرضها 3-4. مثل هذا عدم الاستقرار في اللعبة لا يسمح لجبال الأورال بالمطالبة بالمزيد، حيث يكونون راضين عن دور الفلاح المتوسط القوي.

Ak Bars

فشل شهر ديسمبر في البطولة، عندما تمكن بارس من الخسارة في خمس من أصل ثماني مباريات لعبها، مما بدد عمليا كل آمال نادي كازان في القتال من أجل البطولة في المؤتمر الشرقي. ومرر النصف الأول من شهر يناير أيضًا بدرجات متفاوتة من النجاح، حيث خسر بارسي 1-3 أمام تشيليابينسك، ثم خسر خارج أرضه أمام إتش سي سوتشي، أحد أضعف الفرق في الدوري حاليًا، بالنتيجة ذاتها.

حدثت بعض التغييرات الإيجابية في المسلسل المنزلي الذي لعبه Ak Bars الأسبوع الماضي. أولاً، تعامل نادي كازان بثقة مع تولياتي لادا على الجليد المنزلي، بفوزه على الوافد الجديد في الدوري بنتيجة 5-1. ثم جاء سبارتاك العاصمة لزيارة الحانات، والمباراة ضد من تحولت إلى قصة مثيرة حقيقية. تناوب الخصوم في قيادة النتيجة، لكنهم فقدوا الميزة دائمًا. بقي التعادل 3-3 بعد الوقت الإضافي. لتحديد الفائز، كان على الفرق إجراء 13 ركلات الترجيح؛ اللقطة الفائزة لـ Ak Bars تم إجراؤها بواسطة فاديم شيباتشيف. الآن يحتل نادي كازان المركز السادس في الشرق بفارق نقطتين فقط عن Avtomobilist، لذلك إذا فازوا بالمباراة القادمة، ستغير الفرق أماكنها في الترتيب.

Avtomobilist vs Ak Bars

إحصائيات

في آخر خمس مباريات بين هؤلاء المنافسين، فاز لاعبو الهوكي "Avtomobilist" بثلاثة انتصارات، وتم تحقيق كل هذه الانتصارات بنفس النتيجة 2-1. النتيجة الدقيقة هي 2-1 مقابل 13.0. هذا الموسم، لعب المنافسون بالفعل ثلاث مباريات وجهاً لوجه وفاز المضيفون دائمًا في كل مباراة. حققت مباراتان في كازان الفوز لفريق Ak Bars - 3:2 و2:1، وهو ما ردت عليه شركة Avtomobilist بفوزها في يكاترينبرج بنتيجة 2-1. في المجموع، يبلغ إجمالي تاريخ المواجهة بين Avtomobilist و Ak Bars في KHL 54 مباراة، وكان الأورال أقوى في 19 مباراة، ونادي كازان لديه 35 انتصارا.

احتمالات التنزيل 1xbet

بشكل غير متوقع تمامًا، تعتقد شركة المراهنات أن المضيفين لديهم فرصة أفضل للفوز بالمباراة القادمة - يتم تقديم فوز Avtomobilist في الوقت الأصلي بمعامل 2.35، في حين أن احتمالات فوز Ak Bars هي 2.75. ولا يمكننا أن نستبعد إمكانية التعادل في نهاية الوقت الأصلي للمباراة؛ يمكن قبول مثل هذا التطور للأحداث بمعامل 3.65. أما بالنسبة للأداء المتوقع، فيتم تقديم الإجمالي الأساسي 4.5 هذه المرة مع الأسعار التالية: الإجمالي فوق (4.5) – 1.99، الإجمالي تحت (4.5) – 1.76. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

لم يكن من الممكن التنبؤ بكلا الفريقين في الآونة الأخيرة من حيث النتائج المتوقعة، حيث كانا قادرين على تقديم أداء متميز والفشل التام. وبناء على ذلك نقترح الاهتمام بأداء الفرق. على الرغم من الرأي الراسخ بأن كلا من Avtomobilist و Ak Bars هما عادةً فريقان "شعبيان"، إلا أنهما يدحضان هذا البيان في المباريات الأخيرة للفريق. أنهى Avtomobilist أربع من آخر خمس مباريات بإجمالي أكثر من 4.5 هدفًا. وسجل هجوم فريق Ak Bars 8 أهداف في المباراتين الأخيرتين. وبناءً على ذلك، فإن توقعاتنا للمباراة القادمة هي إجمالي أكثر من 4.5 مع احتمال 1.99.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0