ميتالورغ ضد سبارتاك. فهل سيتمكن أصحابها من البناء على نجاحهم؟

ستقام المباراة الثانية من سلسلة ربع النهائي بين ميتالورج وسبارتاك مرة أخرى في ماجنيتوجورسك. وستقام المباراة يوم الثلاثاء 19 مارس على الجليد في ملعب ماجنيتوجورسك أرينا ميتالورج. في هذه اللحظة النتيجة في السلسلة هي 1-0 لصالح ميتالورج.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة ميتالورج وسبارتاك

وأنهى فريق ميتالورج

الموسم الماضي مشوار الكأس في الدور الثاني، حيث فشل في الفوز بأي مباراة في مواجهة أومسك أفانجارد. مثل هذا الفشل كلف إيليا فوروبيوف مكانه، الذي حل محله الطموح أندريه رازين، الذي صنع اسمًا لنفسه على مدار سنوات العمل في سيفرستال. خلال فصل الصيف، خضعت شركة Metallurg لتغييرات خطيرة للغاية في الموظفين، ولم يكن هناك الكثير من المتوقع من فريق الأورال هذا الموسم. ومع ذلك، بعد نتائج الموسم العادي، أصبح ميتالورج الأفضل في الشرق، حيث احتل المركز الأول في صراع يائس مع أومسك أفانغارد.

كان خصم ميتالورج في الجولة الأولى من التصفيات هو خاباروفسك أمور الذي احتل المركز الثامن. لم تكن الرحلة سهلة للاعبي الهوكي ميتالورج. تمكن فريق خاباروفسك من فرض معركة جادة على المرشح المفضل وحقق انتصارين. تتجلى خطورة المقاومة في حقيقة أن فريق ميتالورج فاز بثلاث مباريات بفارق هدف واحد ومرة واحدة فقط كان تفوق فريق الأورال بهدفين. الأمر الأكثر إثارة للدهشة هو نتيجة مباراة ربع النهائي الأولى التي فاز فيها فريق ميتالورج بثقة على سبارتاك على أرضه. من خلال زيادة الضغط بشكل منهجي، تمكن فريق ميتالورج من تسجيل الأهداف في كل فترة، محققًا فوزًا كبيرًا بنتيجة 4-0.

سبارتاك

أصبح اللونان الأحمر والأبيض اكتشافًا حقيقيًا للموسم الحالي، في المقام الأول من حيث أداء لاعبي هوكي سبارتاك. وفي 68 مباراة بالموسم العادي، تمكن سبارتاك من تسجيل 233 هدفا، فيما كان أقرب ملاحقيه فريق إس كيه إيه سان بطرسبرج بفارق 13 هدفا عن الأحمر والأبيض. في الوقت نفسه، لم يبدو سبارتاك في أفضل حالاته على المستوى الدفاعي، ليصبح أسوأ فريق من بين 16 مشاركًا في التصفيات الحالية من حيث عدد الأهداف التي استقبلتها شباكه. مشاكل الدفاع لم تسمح لسبارتاك بالمنافسة على الجوائز، لذلك احتل الفريق المركز الرابع في الغرب.

لم يخرج الجهاز الفني لسبارتاك عن مبادئ اللعب في الجولة الأولى من التصفيات، حيث كان منافسو نادي العاصمة تشيريبوفيتس سيفرستال. في خمس مباريات من السلسلة، تمكن لاعبو هوكي سبارتاك من تسجيل 21 هدفا؛ للمقارنة، سجل فريق ميتالورج 15 هدفًا فقط في سلسلة من 6 مباريات ضد أمور. بعد اجتياز سيفرستال بعد خمس مباريات، تلقى سبارتاك بضعة أيام إضافية من الراحة قبل الاجتماع مع ميتالورج، ولكن في النهاية لم يساعد البيض الحمر. وقدم خط هجوم نادي العاصمة أداء سيئا بشكل غير متوقع، حيث سدد 34 تسديدة على المرمى ولم يسجل أي هدف. وكان أصحاب الأرض أكثر حظا، حيث تمكنوا من تسجيل أربعة أهداف.

ميتالورغ ضد سبارتاك

إحصائيات

إذا حكمنا من خلال الإحصائيات، فإن دفاع سبارتاك يعد بمثابة معلومة حقيقية لمهاجمي فريق ميتالورج. في آخر 10 مباريات على أرضه، سجل فريق الأورال ثلاثة أهداف أو أكثر في المباراة الواحدة ثماني مرات. المجموع الفردي 1 فوق (2.5) 1.73. الرحلة إلى Magnitogorsk غير مريحة تقليديًا لسبارتاك، فطوال فترة وجود KHL، حقق فريق Red and White فوزًا واحدًا فقط على فريق Metallurg، والذي تم الفوز به في موسم 2021/22. التقى الفريقان ثلاث مرات هذا الموسم، وكان فريق ميتالورج هو الأقوى في كل من تلك المباريات. لقد كانوا 3-1 و6-2 مرتين خلال الموسم العادي و4-0 في التصفيات.

احتمالات التنزيل 1xbet

أكد الفوز في المباراة الأولى أن فريق ميتالورج هو المرشح الأوفر حظًا في هذه المواجهة، لذلك في المباراة الثانية يتمتع أصحاب الأرض بفرص أكبر للنجاح: فوز ميتالورج في الوقت الأصلي 2.03، وانتصار سبارتاك في الوقت الأصلي 3.1. يمكن اتخاذ خيار بنتيجة التعادل بمعامل 4.1. أما بالنسبة للأداء الإجمالي للفرق، يقدم موقع 1xbet الاقتباسات التالية: الإجمالي أكثر من (4.5) – 1.61، الإجمالي أقل من (4.5) – 2.27. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

في المباراة الأولى، لم يمنح ميتالورج سبارتاك حتى الحد الأدنى من الفرص، حيث قام بتحييد المهاجمين السريعين لفريق العاصمة بكفاءة. في المقابل، يلعب سبارتاك بشكل تقليدي دفاعيًا متوسطًا، لذا كان بإمكان فريق ميتالورج أن يسجل المزيد إذا أراد ذلك. الآن تتمتع شركة Metallurg بفرصة ممتازة لتعزيز نجاحها في السلسلة، حيث لم يكن سبارتاك معجبًا على الإطلاق بأدائها في المباراة الأولى. توقعاتنا هي فوز فريق Metallurg في الوقت الأصلي باحتمال 2.03.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0