سبارتاك ضد زينيت. هل سيتمكن سكان موسكو من كسر الخط دون انتصارات في المواجهات المباشرة؟

وفي 3 أبريل، في مباراة نصف نهائي كأس روسيا، سيلتقي سبارتاك موسكو وزينيت. وسيستضيف ملعب لوك أويل أرينا (موسكو) اللقاء.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة سبارتاك وزينيت

سبارتاك

نادي موسكو يظهر نتائج متواضعة للغاية، الفريق يحفر نفسه في كل مباراة. وفي ترتيب الدوري الروسي الممتاز، تراجع أبناء المدرب غييرمو أباسكال إلى المركز التاسع، فيما أصبح الفارق عن المتصدر 9 نقاط فقط. ومن الجدير بالذكر أنه في الكأس الوطنية تمكن "البيض الحمر" من الحفاظ على وتيرة جيدة، والتحرك بثقة عبر قوس البطولة. وفي مباراة الإياب من الدور ربع النهائي، فاز "المصارعون" بثقة على أورينبورغ على أرضه بنتيجة 3:1. وسجل سوبوليف وزينكوفسكي وبابيتش هدفاً لكل من سكان موسكو.

زعيم سباق التهديف في الكأس هو سوبوليف الذي لديه 4 ضربات دقيقة. لم يكتسب

زينيت

وتيرة جيدة على الفور، وكان على سيرجي سيماك أن يعمل بجد لتحسين لعب النادي. الآن أصبحت فرقة "بلوز السماء الزرقاء والبيضاء" تعمل بشكل موثوق مرة أخرى؛ وبعد 20 جولة من الدوري الإنجليزي الممتاز، يحتل النادي المركز الأول في الترتيب برصيد 40 نقطة. في كأس روسيا، يتحرك "المدافع المضادة للطائرات" بثقة نحو الهدف؛ وفي مباراة الإياب من الدور ربع النهائي فاز النادي على دينامو 2-0 على أرضه. تبين أن النجم الرئيسي لزينيت هو كاسير، الذي نسبه إلى حسابه الخاص. متصدر سباق التهديف في الكأس الأزرق والأبيض والأزرق هو سيرجييف برصيد 5 أهداف باسمه.

خلال فترة الاستراحة الدولية، لعب زينيت مباراة ودية ضد النجم الأحمر زفيزدا، وخسر 0:1.

سبارتاك ضد زينيت

حقائق مباراة سبارتاك وزينيت

  • ولم يخسر زينيت أمام سبارتاك في آخر 4 مباريات.

احتمالات التنزيل 1xbet

في المواجهة بين العمالقة، يعطي المراهنون الأفضلية للنادي من سانت بطرسبرغ. كانت احتمالات نجاح سبارتاك 3.30. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.70. توقفت الأسعار عند فيكتوريا زينيت عند 2.10. يتوقع المراهن كرة قدم مثمرة في الكأس. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "الإجمالي أقل من 2.5" باحتمال 2.15، و"الإجمالي أكثر من 2.5" باحتمال 1.65. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

سبارتاك لا يستطيع تحقيق الاستقرار في لعبته ونتائجه. نادراً ما يخسر الفريق نقاطاً على أرضه، لكنه غير مستقر على الطريق. زينيت، بفضل إمكاناتها البشرية، توزع قواتها بالتساوي على جميع بطولاتها، وتفعل ذلك بشكل جيد. في اللقاءات المباشرة، كان أداء سيماك ناجحًا في السنوات الأخيرة، لكن في المباراة القادمة أعتقد أن "فريق الشعب" سيؤكد وضعه على أرضه ولن يستسلم: سبارتاك لن يخسر - الإعاقة 1 (0) ) - 2.34.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0