SKA-Khabarovsk vs دينامو موسكو. هل سيخلق المضيفون إحساسًا بالكأس؟

في 2 أبريل، في نهائيات كأس روسيا 1/8 (مسار المناطق)، سيلتقي SKA-خاباروفسك ودينامو موسكو. ستقام المباراة في ملعب لينين (خاباروفسك).

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة SKA-Khabarovsk ضد دينامو موسكو

SKA-Khabarovsk

SKA-Khabarovsk عالق بقوة في قاع ترتيب قوات التحرير الوطنية، وليس لدى الفريق أي فرصة للارتقاء. وفي الوقت الحالي، يحتل أبناء رومان شارونوف المركز الحادي عشر في البطولة، بعد أن حصلوا على 28 نقطة بعد 23 يومًا من اللعب. ويأمل "الحمر البلوز" تصحيح إخفاقاتهم في البطولة من خلال الكأس الوطنية، حيث يتحسن أداء النادي كثيرًا. وفي المباراة النهائية 1/16، فاز فريق سيسكا على سوتشي 2:1 بركلات الترجيح على أرضه. وسجل جونجابشيف هدفا لصالح خاباروفسك.

في الداخل، تتمتع SKA-Khabarovsk بفرصة جيدة للنجاح؛ ولم يخسر الفريق في 8 لقاءات رسمية على التوالي. يحاول

دينامو موسكو

دينامو المضي قدما بنشاط، على الرغم من أن النادي لا يتمكن من تحقيق أهدافه في كل مرة. لا يواجه أبناء مارسيل ليكا أي مشاكل في الدوري الإنجليزي الممتاز. ويحتل الفريق المركز الثالث في الترتيب بفارق نقطتين فقط عن المتصدر. لكن في كأس روسيا، تراجع "الأزرق والأبيض" خطوة إلى الوراء، وتم إقصاء الفريق من الدور ربع النهائي للبطولة، وخسر أمام زينيت سان بطرسبرج في مجموع المباراتين (1:0، 0:2).

سيحاول دينامو استغلال فرصته الثانية في الكأس من خلال المرور عبر شريحة بطولة مسار المناطق.

SKA-Khabarovsk vs دينامو موسكو

حقائق وأرقام عن مباراة SKA-Khabarovsk vs دينامو موسكو

  • SKA-خاباروفسك لم يخسر على أرضه في آخر 9 مباريات.
  • إجمالي الأهداف المسجلة أقل من 2.5 في 8 من آخر 9 مباريات SKA-خاباروفسك 1.92؛
  • دينامو موسكو لم يخسر في 14 من آخر 15 مباراة هذا الموسم.

احتمالات التنزيل 1xbet

ينظر المراهنون إلى الضيوف على أنهم المرشحون لمباراة الكأس. لنجاح SKA-Khabarovsk، كانت الأسعار 6.00. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.75. توقفت أسعار فيكتوريا دينامو موسكو عند 1.62. لا يعرف وكيل المراهنات ما يمكن توقعه من الفرق فيما يتعلق بالأداء. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على “إجمالي أقل من 2.5” مع احتمالات – 1.92، و”إجمالي أكثر من 2.5” مع احتمالات – 1.82.  قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

SKA-Khabarovsk لا يقاتل من أجل الترقية في الصف، بينما يواصل الفريق القتال في الكأس. يقدم دينامو أداءً جيدًا هذا الموسم، والفريق لديه فرصة للحصول على الميدالية الذهبية في البطولة، بالإضافة إلى أنه قادر تمامًا في الكأس على التقدم بنجاح إلى النهائيات. أما مباراة الكأس، فأعتقد أن دينامو سيؤكد مستواه ومستوىه بفوزه على لاعبي الجيش الأقوياء الذين هم أقل منهم في المستوى: فوز دينامو موسكو – 1.62.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0