الأورال ضد لوكوموتيف. من سيحقق الفوز الأول في 2024؟

في 3 أبريل، كجزء من نهائيات 1/8 من كأس روسيا (مسار المناطق)، سيتنافس أورال ولوكوموتيف في ملعب إيكاترينبرج أرينا (إيكاترينبرج).

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة أورال ولوكوموتيف

الأورال

الأورال في وضع صعب للغاية، يخسر الفريق دائما مباراته الرابعة على التوالي في الدوري الممتاز. ولهذا السبب، فقد فريق فيكتور جونشارينكو عددًا كبيرًا من المناصب؛ والآن يجد فريق البرتقالي والأسود أنفسهم في المركز الثالث عشر في الترتيب، مما يهددهم بالهبوط المحتمل. فقط في كأس روسيا تمكن "النحل الطنان" من الحفاظ على وتيرة جيدة حتى الآن. وفي نهائيات 1/16 كسر الفريق مقاومة الوطن الأم 2: 1 بركلات الترجيح خارج أرضه. وسجل كشتانوف هدفا في الوقت الأصلي لفريق الأورال.

لم يتمكن أورال من الفوز في آخر 4 لقاءات رسمية. لم يحقق فريق لوكوموتيف أي نتائج رائعة هذا الموسم

؛

بدأ الفريق في الانهيار على جميع الجبهات. في الدوري الروسي الممتاز، رجال ميخائيل جالاكتيونوف ليسوا في القمة حاليًا؛ ويحتل الفريق المركز الخامس في الترتيب بفارق 8 نقاط عن المتصدر. وفي الكأس الوطنية، لم تكن الأمور تسير بسلاسة بالنسبة لـ "عمال السكك الحديدية" أيضًا؛ تم إقصاء الفريق من نهائيات 1/4 من القرعة الرئيسية، وخسر على أرضه أمام كالينينغراد بالتيكا 1: 2 بركلات الترجيح. تبين أن تيكنزيان هو مؤلف الهدف الوحيد لـ "الخضر الحمر".

في عام 2024، لم يفز عمال السكك الحديدية بعد.

الأورال ضد لوكوموتيف

حقائق أورال ضد لوكوموتيف

  • إجمالي الأهداف المسجلة أقل من 2.5 في 4 من آخر 5 مباريات لجبال الأورال؛
  • سجل كلا الفريقين في 8 من آخر 9 مباريات لوكوموتيف 1.70؛
  • كان المجموع أكثر من 2.5 في 7 من آخر 10 مباريات لوكوموتيف هذا الموسم.

احتمالات التنزيل 1xbet

لا يقوم المراهنون باختيار المفضل في هذا الزوج. كانت اقتباسات نجاح جبال الأورال 2.75. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.40. بالنسبة لفيكتوريا لوكوموتيف، توقفت الأسعار عند 2.55. لا يعرف وكيل المراهنات ما يمكن توقعه من الفرق فيما يتعلق بالأداء. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "الإجمالي أقل من 2.5" باحتمال 1.90، و"الإجمالي أكثر من 2.5" باحتمال 1.85. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

يستمر فريق الأورال في الانهيار، والفريق الآن، إلى حد كبير، ليس على مستوى الكأس، ويحتاجون إلى القتال للحفاظ على تسجيلهم في RPL. بعد العطلة الشتوية، لا يمكن للقاطرة أن تكتسب زخما، الأمر الذي لا يمنع "عمال السكك الحديدية" من البقاء في النضال من أجل الميداليات. كلا الفريقين ليسا في أفضل حالة في الوقت الحالي، ولكن إذا أخذنا في الاعتبار فئة اللاعبين وأهمية الكأس للأندية، فإن سكان موسكو يبرزون: فوز لوكوموتيف – 2.55.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0