بالتيكا ضد سسكا. هل ستحقق بالتيكا نجاحا تاريخيا؟

في 3 أبريل، في مباراة نصف نهائي كأس روسيا، على ملعب روستيك أرينا (كالينينغراد)، سيلتقي بالتيكا وسيسكا.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة Baltika vs CSKA

Baltika

Baltika لا يمكن أن تتباهى بلعبة موثوقة؛ الوافد الجديد، بعد عودته إلى RPL، يخاطر بالتراجع خطوة إلى الوراء مرة أخرى. بعد 20 جولة من البطولة الوطنية، يقع فريق سيرجي إجناشيفيتش في الخطوة الخامسة عشرة في الترتيب، لذلك قد يفقد الفريق مكانه في النخبة. في كأس روسيا هذا، يشعر البلطيق بالأفضل، والفريق موجود بالفعل في نهائيات 1/2. وفي المباراة الأخيرة، فاز فريق كالينينجرادرز على لوكوموتيف بركلات الترجيح بنتيجة 2:1. وسجل كوزلوف الهدف الوحيد للتيكا. متصدرو سباق الهدافين في منطقة البلطيق هما موساييف وهنريكيس، ولكل منهما ثلاثة أهداف.

خلال فترة الاستراحة لمباريات المنتخب الوطني، لعب فريق كالينينجرادرز مباراة سيطرة ضد دينامو مينسك، وفاز بنتيجة 3:1. تعتمد

CSKA

CSKA على نتيجة إيجابية، حيث تمكن الفريق من المطالبة بالألقاب باستمرار. وفي البطولة الوطنية، يحتل أبناء فلاديمير فيدوتوف المركز الرابع، فيما يتأخر النادي بفارق 8 نقاط عن زينيت صاحب المركز الأول. في الكأس الوطنية، تمكن "سسكا" من التصرف بشكل مقنع؛ وفي مباراة الإياب من نهائيات 1/4، فاز الفريق على روستوف 2: 0 على أرضه، وبذلك ضمن الجولة التالية. وسجل أجابوف وموسايف أهدافا لصالح "البلوز الأحمر". متصدر سباق التهديف لسسكا هو تشالوف برصيد 3 أهداف باسمه.

في 22 مارس، فاز سكان موسكو في مباراة ودية ضد بودينكور بنتيجة 2:1.

بالتيكا ضد سسكا

حقائق مباراة بالتيكا وسسكا

  • إجمالي الأهداف المسجلة أقل من 2.5 في 8 من آخر 9 مباريات في منطقة البلطيق؛
  • إجمالي الأهداف المسجلة أقل من 2.5 في آخر 6 مباريات لسسكا؛
  • فشل كلا الفريقين في التسجيل في 4 من آخر 5 مباريات لسسكا (1.68).

احتمالات التنزيل 1xbet

يعطي المراهنون المزيد من الفرص لفريق الجيش. كانت اقتباسات نجاح بالتيكا 3.05. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.25. توقفت أسعار فوز سسكا عند 2.40. لا يتوقع المراهن كرة قدم عالية الدرجات. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "الإجمالي أقل من 2.5" باحتمال 1.52، و"الإجمالي أكثر من 2.5" باحتمال 2.46. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

لا يمكن بالتيكا أن يتباهى بنتائج جيدة في البطولة، ولكن في الكأس، يكون النادي على بعد خطوة واحدة من النهائي. لا يقاتل CSKA من أجل اللقب في RPL، لكن النادي لم يخرج من سباق الميداليات، بالإضافة إلى أنه يتحرك بنجاح عبر قوس الكأس. أما بالنسبة للاجتماع القادم، فأعتقد أن "الأزرق الأحمر"، بسبب الطبقة والخبرة والمهارة الفردية، لن يستسلموا على الأقل لتهم سيرجي إيجناشيفيتش: لن يخسر سسكا - الإعاقة 2 (0) - 1.67.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0