ميلان ضد ليتشي. هل سيواصل ميلانو تحقيق الانتصارات؟

ويلتقي يوم 6 أبريل المقبل، في مباراة الجولة 31 من الدوري الإيطالي، فريقي ميلان وليتشي. ستستضيف المباراة ملعب جوزيبي مياتزا (سان سيرو) (ميلانو).

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة ميلان وليتشي

ميلان

ميلان يحقق النجاح باستمرار في المباراة السادسة على التوالي. في الجولة الأخيرة من البطولة الإيطالية، أظهر رجال ستيفانو بيولي أيضًا قدراتهم، وكسروا مقاومة فيورنتينا 2:1 على الطريق. جلبت الضربات الدقيقة من Loftus-Cheek و Leau فوز Red-Blacks. وضمن ميلان المركز الثاني في الترتيب برصيد 65 نقطة بنسبة أهداف 57:34. ويتصدر جيرو سباق التهديف للشياطين برصيد 12 هدفًا و8 تمريرات حاسمة.

وخاض الفريق 14 مباراة في الدوري الإيطالي على أرضه، حقق 10 انتصارات وتعادلين، وخسر أمام المنافسين في مباراتين فقط. لقد أظهر فريق ليتشي أداءً ضعيفًا جدًا في الآونة الأخيرة

؛

وفي 10 لقاءات، حقق النادي فوزين وتعادلين، كما تلقى ست هزائم. في المباراة الأخيرة من البطولة، لم يتمكن رجال لوكا جوتي من تحقيق النجاح، حيث تعادلوا على أرضهم مع روما 0:0. ويحتل ليتشي المركز 13 في الترتيب برصيد 29 نقطة بنسبة أهداف 26:45. في سباق الهدافين باللونين الأصفر والأحمر، المتصدران هما كريستوفيتش 5+0 وبيكولي 4+0.

وخارجياً، خاض «الذئاب» 15 مباراة ضمن البطولة، حقق فوزاً واحداً وستة تعادلات، كما تلقى 8 هزائم.

ميلان ضد ليتشي

حقائق مباراة ميلان وليتشي

  • فاز ميلان بآخر 4 مباريات في الدوري الإيطالي؛
  • - ليتشي فشل في التسجيل في 5 من آخر 7 مباريات في الدوري الإيطالي. 1.97؛
  • سجل ليتشي أقل من 2.5 هدفًا في آخر 4 مباريات في الدوري الإيطالي.

احتمالات التنزيل 1xbet

ليس لدى المراهنات شك في نجاح سكان ميلانو. وكانت احتمالات فوز ميلان 1.38. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 4.90. توقفت أسعار فيكتوريا ليتشي عند 7.60. تتوقع شركة المراهنات كرة قدم مثمرة من الفرق الإيطالية. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "الإجمالي أقل من 2.5" باحتمال 2.07، و"الإجمالي أكثر من 2.5" باحتمال 1.62. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

يلعب ميلان بشكل جيد في المباريات الأخيرة من الموسم، وفي إيطاليا من المرجح أن يحتل ميلانو المركز الثاني، وفي أوروبا يعتزمون الفوز باللقب. كان أداء ليتشي جيدًا في الخريف الماضي، لكن نتائج الفريق تراجعت بشكل ملحوظ في الأشهر الأخيرة؛ الآن يقاتلون من أجل البقاء في دوري الدرجة الأولى الإيطالي. أصبح سكان ميلانو الآن في حالة ممتازة، فهم يلعبون على أرضهم، والضيوف في أزمة، بالإضافة إلى أن أداءهم بشكل عام ضعيف في الملاعب الأجنبية هذا الموسم. أعتقد أن أولاد بيولي سيحصلون على النقاط الثلاث التالية دون أي مشاكل: فوز ميلان بإعاقة 1 (-1) – 2.14.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0