فروزينوني ضد ميلان. هل سيواصل ميلانو خطهم الخالي من الهزائم في الدوري الإيطالي؟

في 3 فبراير، في مباراة الجولة 23 من الدوري الإيطالي، على ملعب بينيتو ستيربي (فروزينوني)، سيلتقي فريقي فروزينوني وميلان.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة فروزينوني وميلان

فروزينوني فروزينوني

لا يزال لا يكتسب زخما. وفي آخر عشر مباريات حقق النادي فوزين وتعادلين فيما تعرض لست هزائم. وفي المباراة الأخيرة من البطولة الإيطالية، لم يحقق أبناء المدرب أوزيبيو دي فرانشيسكو أي فوز؛ وتعادل النادي 1:1 مع فيرونا على الطريق. وسجل كايو جورجي هدفا لصالح "الأصفر". ويحتل فروزينوني المركز الـ13 في الترتيب برصيد 23 نقطة، بنسبة أهداف 29:41. ويتصدر سولي سباق هدافي الكناري برصيد 9 أهداف وتمريرة حاسمة.

وخاض الفريق 11 مباراة على أرضه، حقق فيها ستة انتصارات وتعادلين، كما تلقى ثلاث هزائم.

ميلان

ميلان يتقدم بثقة في الموسم؛ وفي 10 مباريات حقق الفريق سبعة انتصارات وتعادلين فيما تعرض لهزيمة واحدة فقط. في المباراة الأخيرة من البطولة، أضاع رجال ستيفانو بيولي النقاط، حيث تعادلوا مع بولونيا 2:2 على أرضهم. سجل لوفتوس تشيك أهدافًا لفريق Red-Blacks وسجل ثنائية. ويحتل ميلان المركز الثالث في الترتيب برصيد 46 نقطة بنسبة أهداف 43:25. جيرو يقود سباق هدافي الشياطين. سجل الفرنسي بالفعل 10 أهداف وقدم 7 تمريرات حاسمة.

وخارجياً، خاض الفريق 11 مباراة في الدوري الإيطالي، حقق ستة انتصارات وثلاثة تعادلات، كما تعرض لهزيمتين.

فروزينوني ضد ميلان

حقائق مباراة فروزينوني وميلان

  • لقد تم تسجيل أكثر من 2.5 أهداف في 8 من آخر 9 مباريات لميلان في الدوري الإيطالي.
  • سجل ميلان هدفين على الأقل في 8 من آخر 9 مباريات في الدوري الإيطالي 1.6؛
  • لم يخسر ميلان في آخر 7 مباريات في الدوري الإيطالي.

احتمالات التنزيل 1xbet

ينظر المراهنون إلى الضيوف على أنهم المرشحون للمباراة. كانت اقتباسات نجاح فروزينوني 4.60. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 4.10. توقفت الأسعار عند فيكتوريا ميلان عند 1.67. تتوقع شركة المراهنات كرة قدم مثمرة من الإيطاليين. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "الإجمالي أقل من 2.5" باحتمال 2.24، و"الإجمالي أكثر من 2.5" باحتمال 1.60. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

ويفتقر فروزينوني إلى نجوم السماء، ويكافح الفريق من أجل الحفاظ على الإقامة في النخبة، ويتأقلم حاليا مع المهمة، كونه خارج منطقة الهبوط. ميلان يقاتل من أجل الميداليات ويأمل في التدخل في سباق البطولة. لم يخسر ميلانو في البطولة لفترة طويلة، وأعتقد أنهم سيكونون قادرين على مواصلة خطهم بعد الجولة المقبلة. المهارات الفردية لأولاد بيولي أعلى، ومستوى الفريق هو نفسه، بالإضافة إلى أن المضيفين الآن في تراجع، وقد اكتسب الضيوف زخمًا جيدًا: فاز ميلان بإعاقة 2 (-1) - 2.08.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0