جيرونا ضد ريال سوسيداد. هل سيواصل الفريق الكاتالوني مسيرته الخالية من الهزائم في الدوري الإسباني؟

في 3 فبراير، وفي إطار الجولة 23 من الدوري الإسباني، على ملعب مونتيفيلي (جيرونا)، سيتنافس جيرونا وريال سوسيداد.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة جيرونا ضد ريال سوسيداد

جيرونا

تظهر جيرونا نفسها قدر الإمكان؛ وفي 10 لقاءات حقق النادي 7 انتصارات وتعادلين فيما تعرض لهزيمة واحدة فقط. في المباراة الأخيرة من البطولة الإسبانية، تمكن رجال ميشيل من تحقيق النجاح، بفوزهم على سيلتا 1:0 خارج أرضهم بأقل عدد من النقاط. وسجل هدف الفوز لـ "الأبيض والأحمر" بورتو. ويحتل جيرونا المركز الأول في الترتيب برصيد 55 نقطة بنسبة أهداف 52:25. ويتصدر دوفبيك سباق هدافي جيروندان برصيد 14 هدفًا و5 تمريرات حاسمة.

وعلى أراضيه، أجرى النادي 11 لقاء ضمن الدوري الإسباني، حقق تسعة انتصارات وتعادل، فيما تعرض لهزيمة واحدة.

ريال سوسيداد

يظهر ريال سوسيداد بشكل عام مستوى جيد من اللعب؛ وفي 10 لقاءات، حقق الفريق أربعة انتصارات وخمسة تعادلات فيما تعرض لهزيمة واحدة فقط. في المباراة الأخيرة من البطولة الوطنية، كان أداء فريق إيمانول ألجواسيل أقل من المستوى المطلوب، حيث تعادلوا على أرضهم مع رايو فايكانو 0:0. ويحتل ريال سوسيداد المركز السادس في الترتيب برصيد 36 نقطة بفارق الأهداف 32:21. ويتصدر أويارزابال سباق هدافي الفريق برصيد 8 أهداف وتمريرة حاسمة.

وخاض الفريق الملكي 11 مباراة خارج أرضه في الدوري، حقق فيها 4 انتصارات و4 تعادلات، كما تعرض لـ3 هزائم.

جيرونا ضد ريال سوسيداد

حقائق جيرونا ضد ريال سوسيداد

  • فاز جيرونا في 17 من آخر 21 مباراة في الدوري الإسباني؛
  • فاز جيرونا بالشوط الأول والمباراة في 5 من آخر 7 مباريات في الدوري الإسباني؛
  • نجح ريال سوسيداد في الحفاظ على شباكه نظيفة في 5 من آخر 7 مباريات في الدوري الإسباني (4.03).

احتمالات التنزيل 1xbet

يؤمن المراهنون بنجاح الكاتالونيين على أرضهم. وكانت احتمالات فوز جيرونا 2.23. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.36. توقفت أسعار فيكتوريا ريال سوسيداد عند 3.36. لا يتوقع المراهنون كرة قدم منتجة من الفرق الإسبانية. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "الإجمالي أقل من 2.5" باحتمال 1.80، و"الإجمالي أكثر من 2.5" باحتمال 2.04. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

يعيش جيرونا أفضل موسم له في التاريخ، حيث لم يخسر الفريق لمدة 14 جولة متتالية ويقاتل حقًا من أجل اللقب. وبات ريال سوسيداد أحد أفضل الفرق في إسبانيا، إذ يقضي موسمًا آخر على مستوى عالٍ، لكنه لم يصل إلى نتائج الفريق الكتالوني. أما بالنسبة للاجتماع القادم، أعتقد أن رجال ميشيل على الأقل لن يتركوا بدون نقاط: جيرونا لن يخسر - الإعاقة 1 (0) - 1.6.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0