ألافيس ضد برشلونة. هل سيتمكن أصحاب الأرض من انتزاع النقاط من العملاق الكاتالوني؟

وفي 3 فبراير المقبل، وفي مباراة الجولة 23 من الدوري الإسباني، يلتقي ألافيس وبرشلونة. ستقام المباراة على ملعب مينديزوروتزا (فيتوريا-جاستيز).

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة ألافيس وبرشلونة

ألافيس

عزز ألافيس مستوى لعبه بشكل ملحوظ؛ وفي المواجهات الخمس الأخيرة احتفل الفريق بأربعة انتصارات فيما تعرض لهزيمة واحدة فقط. في المباراة الأخيرة في الدوري الإسباني، أظهر فريق لويس غارسيا بلازا قدراته، بفوزه بثقة على ألميريا 3:0 خارج أرضه. وسجل أوموروديون (ثنائية) وريوخا أهدافا لصالح فريق "بين باسترز". ويحتل ألافيس المركز 11 في الترتيب برصيد 26 نقطة بفارق الأهداف 22:27. أوموروديون يتصدر سباق الهدافين السلافيين بسبعة أهداف وتمريرة حاسمة.

وخاض الفريق 10 مباريات في البطولة على أرضه، حقق خمسة انتصارات وتعادل، كما تعرض لأربع هزائم.

برشلونة

أداء برشلونة غير مستقر؛ وفي آخر 10 مباريات، حقق الفريق الكاتالوني ستة انتصارات، لكن النادي تعرض لأربع هزائم. كما فشل أبناء تشافي في المباراة الأخيرة من البطولة الإسبانية، حيث خسروا أمام فياريال 3:5 على أرضهم. وسجل جوندوجان وبيدري هدفين للعقيق الأزرق، كما سجل هدف آخر بعد هدف في مرماه. ويحتل برشلونة المركز الرابع في الترتيب، برصيد 44 نقطة من 21 لقاء، بنسبة أهداف 43:29. متصدر سباق التهديف للكتالونيين هو ليفاندوفسكي، الذي سجل 8 أهداف وقدم 5 تمريرات حاسمة.

"العقيق الأزرق" لم يخسر بعد في البطولة خارج أرضه. وفي 10 لقاءات حقق النادي 5 انتصارات وتعادلات.

ألافيس ضد برشلونة

حقائق مباراة ألافيس وبرشلونة

  • إجمالي عدد الأهداف التي تم تسجيلها كان أكثر من 2.5 في آخر 4 مباريات لبرشلونة في الدوري الإسباني؛
  • فاز ألافيس بآخر 3 مباريات في الدوري الإسباني؛
  • سجل برشلونة هدفين على الأقل في آخر 4 مباريات في الدوري الإسباني (2.85).

احتمالات التنزيل 1xbet

يؤمن المراهنون بنجاح الكاتالونيين خارج أرضهم. وكانت احتمالات فوز ألافيس 4.24. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.70. توقفت أسعار برشلونة فيكتوريا عند 1.86. لا يعرف المراهنون ما يمكن توقعه من الفرق الإسبانية من حيث الأداء. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" مع احتمالات - 1.96، و"إجمالي أكثر من 2.5" مع احتمالات - 1.88. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

لم يخسر ألافيس في الدوري الإسباني عام 2024، حيث حصل على 10 من أصل 12 نقطة محتملة، مما يشكل احتياطيًا قويًا من الفرق في منطقة الهبوط. برشلونة يمر بموسم غير ناجح. وأعلن تشافي أنه سيترك ناديه المحلي بنهاية الموسم الجاري. ليس لدى الكاتالونيين أي فرصة للفوز بالبطولة عمليا، لكنهم ما زالوا لا يستطيعون التراجع عن المركز الثالث في الجدول. لذلك، أعتقد أنهم سيكونون قادرين على الاجتماع معًا لبقية الموسم وقضاءه جيدًا. منها حصوله على ثلاث نقاط في المباراة القادمة: فوز برشلونة – 1.86.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0