تشيلسي ضد ولفرهامبتون. هل سيؤكد سكان لندن وضعهم كمفضلين للعبة؟

تقام مباراة تشيلسي وولفرهامبتون، يوم الأحد الموافق 4 فبراير، على ملعب ستامفورد بريدج، ضمن منافسات الجولة 23 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلات بشأن مباراة تشيلسي وولفرهامبتون

ويواصل فريق تشيلسي

الذي يدربه ماوريسيو بوتشيتينو، تواجده في منتصف ترتيب البطولة الإنجليزية، لكنه تمكن من الوصول إلى نهائي كأس الرابطة الإنجليزية. يعتبر الأداء في الدوري الإنجليزي الممتاز أولوية بالنسبة لتشيلسي هذا الموسم، لذا سيحاول البلوز تحسين مركزه في المباريات المقبلة.

إذا تمكن تشيلسي من تقديم سلسلة جيدة وإيجابية، فسيقترب الفريق من منطقة كأس أوروبا. في اللقاء المقبل أمام جماهيرهم، سيكون الفريق المضيف متحمسًا للغاية للحصول على النقاط الثلاث، لذلك سيلعبون أولاً ومن موقع قوة.

ولفرهامبتون

خاض فريق الذئاب مؤخرًا سلسلة رائعة من أربع مباريات دون هزيمة، حيث فاز في ثلاث مباريات. بفضل النتائج الأخيرة، ابتعد ولفرهامبتون عن منطقة الخطر وأصبح الآن في منتصف الترتيب بشكل مريح، دون النظر إلى الوراء أو الخوف على مصيره في الدوري الإنجليزي الممتاز الحالي.

في المباريات الأخيرة، لعب لاعبو ولفرهامبتون بشكل جيد ضد تشيلسي وسجلوا النقاط باستمرار في المعارك مع النادي اللندني. الآن سوف يلعب "الذئاب" خارج أرضه ضد خصم أكثر شهرة، ولكن من غير المرجح أن يجبر هذا الظرف الفريق على التخلي عن خطة اللعب المعتادة.

تشيلسي ضد ولفرهامبتون

حقائق مباراة تشيلسي وولفرهامبتون

  • وفي الجولة الأولى من هذه البطولة الإنجليزية، فاز ولفرهامبتون على تشيلسي بنتيجة 2:1؛
  • في ثلاث من آخر خمس مباريات بين الفرق في الدوري الإنجليزي الممتاز، كان الرهان على النفقات العامة (2.5) 1.71؛
  • فقط في اثنتين من المباريات الخمس الأخيرة بين الخصمين كان الرهان على "تسجيل كلا الفريقين" (1.77)؛
  • فاز تشيلسي مرة واحدة فقط في آخر خمس مباريات لعبها أمام ولفرهامبتون في البطولة الإنجليزية.

احتمالات التنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنات 1xbet، والتي تحظى بشعبية كبيرة بين مشجعي كرة القدم، لعملائها الاحتمالات التالية لمثل هذه المباراة في الجولة 23 من البطولة الإنجليزية: يمكنك المراهنة على فوز تشيلسي مقابل 1.65، وعلى التعادل مقابل 4.09، وعلى فوز ولفرهامبتون بـ 5.20. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

تشيلسي هو المرشح الأوفر حظًا للمباراة القادمة، لكن المباراة على أرضه ضد ولفرهامبتون لن تكون سهلة على أصحاب الأرض. خسر البلوز آخر مباراتين له في البطولة الإنجليزية أمام ولفرهامبتون، لذلك سيكون مصممًا على الانتقام من خصمه. وسيحاول الضيوف بدورهم إثبات أن نتائجهم الأخيرة ضد تشيلسي لم تكن مصادفة. سيكون الاختيار الجيد هو المراهنة على "تسجيل كلا الفريقين" مقابل 1.77.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0