الأردن ضد كوريا الجنوبية. فهل يستمر الأردنيون في المفاجأة؟

في 6 شباط/فبراير، في مباراة نصف نهائي كأس آسيا لكرة القدم، سيلتقي منتخبا الأردن وكوريا الجنوبية. وتقام المباراة على ملعب أحمد بن علي (الريان).

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة الأردن وكوريا الجنوبية

الأردن

لم يكن المنتخب الأردني أبداً أحد عمالقة كرة القدم الآسيوية. حدث التطور والقفزة النوعية في العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، حيث أصبح الفريق مشاركًا منتظمًا في البطولات النهائية لكأس آسيا. يحقق أبناء حسين عموت أعلى النتائج على الإطلاق في نسخة هذا الموسم، حيث اقتحموا المراكز الأربعة الأولى في القارة للمرة الأولى. وفي الجولة الأخيرة، فاز "النسور" على طاجيكستان بنتيجة 1:0 بأقل نتيجة.

وأود أن أشير إلى أن الفريق سجل خلال البطولة 10 أهداف واستقبلت شباكه 5 أهداف. النمات يتألق في سباق الهدافين الأردنيين بهدفين وتمريرتين حاسمتين.

كوريا الجنوبية

يعتبر المنتخب الكوري الجنوبي من أقوى الفرق في منطقته؛ الفريق يقاتل دائمًا من أجل الميداليات. في هذه البطولة، لا يبدو رجال يورغن كلينسمان واثقين من أنفسهم. وفي مرحلة نهائيات 1/8، تمكنت "النمور الآسيوية" من الفوز على السعودية 2: 1 بركلات الترجيح فقط. في الدور ربع النهائي، لعب الكوريون لمدة 120 دقيقة، وفازوا فقط على أستراليا 2:1 في الوقت الإضافي. وسجل هوانج تشي تشان وسون هيونج مين هدفي الشياطين الحمر.

إن التقدم عبر التصفيات أمر صعب، لكن المنافسين كانوا من بين الأفضل في المنطقة، لذلك يظهر الكوريون رقيهم ومستواهم في قطر.

الأردن ضد كوريا الجنوبية

حقائق مباراة الأردن وكوريا الجنوبية

  • كوريا الجنوبية لم تهزم في آخر 13 مباراة.
  • وسجل كلا الفريقين في آخر 5 مباريات لهما بمشاركة كوريا الجنوبية 2.14.

احتمالات التنزيل 1xbet

يؤمن المراهنون بنجاح اتهامات كلينسمان. وكانت احتمالات فوز الأردن 7.24. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.97. توقفت أسعار فيكتوريا من كوريا الجنوبية عند 1.50. لا يتوقع المراهنون كرة قدم منتجة من المنتخبات الوطنية. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "الإجمالي أقل من 2.5" باحتمال 1.72، و"الإجمالي أكثر من 2.5" باحتمال 2.12. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

كان أداء الأردن أعلى من كل التوقعات في قطر، لكنه لم يواجه بعد خصمًا مثل المنافس الحالي في التصفيات. كوريا الجنوبية تئن تحت وطأة الصرير، لكنها تتجه نحو النهائي؛ يظل الفريق أحد المرشحين الرئيسيين. أعتقد أن الكوريين سيحصلون على تذكرة للنهائي، فلديهم مدرب ذو خبرة، ولاعبون يلعبون في أفضل الدوريات في العالم، وكفريق يتمتعون بخبرة أكبر بكثير من منافسيهم: فازت كوريا الجنوبية بـ 1.50.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0