نيجني نوفغورود ضد كراسنودار. هل سيحقق فريق بولز فوزه الأول في عام 2024؟

ويلتقي يوم 6 أبريل، في مباراة الجولة 23 من الدوري الروسي الممتاز، فريقي نيجني نوفغورود وكراسنودار. ستقام المباراة على ملعب نيجني نوفغورود.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة نيجني نوفغورود ضد كراسنودار

نيجني نوفغورود

لا تظهر نيجني نوفغورود أفضل مستوى من اللعب؛ وفي آخر 10 مباريات بالبطولة حقق النادي ثلاثة انتصارات وتعادلين وتعرض لخمس هزائم. في المباراة الأخيرة من البطولة الوطنية، فشل أبناء سيرجي يوران أيضًا، حيث خسروا خارج أرضهم دون فرصة أمام بالتيكا 0:2. ويحتل نيجني نوفغورود المركز العاشر في الترتيب برصيد 28 نقطة من 21 مباراة، بنسبة أهداف 17:19. في سباق الهدافين لفريق نيجني نوفغورود، الزعيم هو سيفيكيان، الذي لم يعد في الفريق.

على أراضيهم، لعب سكان فولغا 10 مباريات في الدوري المحلي، وحققوا 7 انتصارات وتعادلين، وخسروا أمام منافسيهم في مباراة واحدة فقط.

كراسنودار

تباطأ أداء كراسنودار أيضًا في الآونة الأخيرة، حيث حقق 3 انتصارات و4 تعادلات في 10 لقاءات بالدوري الممتاز، كما تعرض لـ3 هزائم. في المباراة الأخيرة، خسر رجال مراد موساييف النقاط مرة أخرى، بالتعادل مع لوكوموتيف موسكو 1:1. ومن الجدير بالذكر أن "الخضر السود" أنفسهم لم يسجلوا أي هدف. وسجل سليمانوف هدفا في مرماه. ويحتل كراسنودار المركز الثاني في الترتيب برصيد 40 نقطة بعد 21 مباراة بنسبة أهداف 31:18. وفي سباق الهدافين، يتصدر فريق بولز قرطبة 9+2 وسبيرتسيان 8+3.

وعلى الطريق، خاض فريق كراسنودار 11 لقاء، حقق 3 انتصارات و5 تعادلات، كما تعرض لـ3 هزائم.

نيجني نوفغورود ضد كراسنودار

حقائق عن مباراة نيجني نوفغورود ضد كراسنودار

  • لا يستطيع كراسنودار الفوز في آخر 4 مباريات هذا الموسم؛
  • مجموع الأهداف المسجلة أقل من 2.5 في آخر 7 مباريات لباري إن في بطولة روسيا 1.63.

احتمالات التنزيل 1xbet

يرى المراهنون أن فريق بولز هو المرشح المفضل في المباراة. وكانت احتمالات فوز نيجني نوفغورود 3.85. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.40. توقفت أسعار كراسنودار فيكتوريا عند 1.97. لا يتوقع المراهن كرة قدم منتجة من الفرق الروسية. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "الإجمالي أقل من 2.5" باحتمال 1.63، و"الإجمالي أكثر من 2.5" باحتمال 2.24. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

استفادت نيجني نوفغورود من الفرق الموجودة في مجموعة الهبوط. الفريق قوي على أرضه. أمضى كراسنودار الجزء الأول من الموسم في نفس واحد، وغادر لفصل الشتاء كزعيم للجدول. في عام 2024، خسر "الثيران" المركز الأول في جدول RPL، وأقالوا مدربهم ولم يفزوا أبدًا. بالنسبة للاعبي موساييف، ربما تكون الرحلة القادمة هي الفرصة الأخيرة للعودة إلى السباق على اللقب، وأعتقد أن "الثيران" سيكونون قادرين على الاستفادة منها: فوز كراسنودار – 1.97.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0