مونزا ضد نابولي. هل سيكسر النابوليتانيون خطهم الخالي من الانتصارات؟

ويلتقي يوم 7 أبريل الجاري، في مباراة الجولة 31 من الدوري الإيطالي، فريقي مونزا ونابولي. ستستضيف المعركة ملعب بريانتيو أرينا (مونزا).

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة مونزا ونابولي

أداء مونزا

مونزا بوتيرة جيدة. وفي آخر 10 مباريات، حقق الفريق خمسة انتصارات وتعادلين، فيما تلقى ثلاث هزائم. في المباراة الأخيرة من البطولة الوطنية، فشل أبناء رافاييل بالادينو في الحصول على النقاط. خسر الفريق خارج أرضه أمام تورينو 0: 1. ويحتل مونزا المركز الـ11 في الترتيب برصيد 42 نقطة، بنسبة أهداف 32:37. ويتصدر كولباني سباق تسجيل الأهداف لبريانزولي برصيد 7 أهداف و4 تمريرات حاسمة.

وخاض «الأبيض الأحمر» 15 مباراة على أرضه، حقق 6 انتصارات و5 تعادلات، وتلقى 4 هزائم.

نابولي

لا يزال نابولي يعاني من الحمى؛ وفي آخر 10 مواجهات، حقق الفريق انتصارين فقط وتعادل خمس مرات وتلقى ثلاث هزائم. فشل أبناء فرانشيسكو كالزوني أيضًا في المباراة الأخيرة في الدوري الإيطالي، حيث خسروا بدون فرصة أمام أتالانتا 0:3 على أرضهم. ويحتل نابولي المركز الثامن في الترتيب برصيد 45 نقطة بنسبة أهداف 44:36. في سباق الهدافين النابوليتانيين، المتصدرون هم أوسيمين 11+3 وكفاراتسخيليا 10+4.

وفي الطريق، خاض «الحمير الصغار» 15 مباراة في البطولة، حقق ستة انتصارات، وتعادل خمس مرات، وتلقى أربع هزائم.

مونزا ضد نابولي

حقائق مونزا ضد نابولي

  • نابولي غير قادر على الفوز في آخر 4 مباريات هذا الموسم؛
  • سجل كلا الفريقين في 8 من آخر 10 مباريات لنابولي هذا الموسم بواقع 1.70.

احتمالات التنزيل 1xbet

ينظر المراهنون إلى الضيوف على أنهم المرشحون للمباراة. لنجاح مونزا، كانت الأسعار 3.95. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.70. توقفت أسعار فيكتوريا نابولي عند 1.86. تتوقع شركة المراهنات كرة قدم مثمرة من الإيطاليين. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "الإجمالي أقل من 2.5" باحتمال 2.00، و"الإجمالي أكثر من 2.5" باحتمال 1.79. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

مونزا متمركز في منتصف جدول الدوري الإيطالي ومن غير المرجح أن يتزحزح الفريق. ويعيش نابولي، بعد موسم البطولة، في الشركة الحالية، مع وجود احتمال كبير بعدم التأهل لكأس أوروبا الموسم المقبل. الفرق متجاورة في الجدول، لكن الضيوف ما زالوا يتمتعون بمزيد من الخبرة والرقي، لذلك سيفوز فتيان كالزونا، وسيستعيد النابوليتانيون على حساب "الأبيض والأحمر" إيقاع فوزهم: فوز نابولي - 1.86.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0