مينيسوتا ضد ريال سولت لايك. هل سيستمر أصحاب الأرض في عدم الخسارة على أرضهم؟

وفي 7 أبريل، في مباراة الموسم العادي بالدوري الأمريكي، سيلتقي فريقا مينيسوتا وريال سولت ليك. المباراة ستقام على ملعب أليانز فيلد (سانت بول).

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة مينيسوتا وريال سولت ليك

مينيسوتا

وتمكن مينيسوتا بالفعل من المشاركة في خمس لقاءات بالموسم الجديد، حيث حقق ثلاثة انتصارات وتعادل مرة واحدة وتعرض لهزيمة واحدة. ومن الجدير بالذكر أن أبناء شون ماكولي فشلوا في المباراة الأخيرة من البطولة الوطنية، وخسروا على الطريق أمام فيلادلفيا يونيون دون فرصة 0:2. ويحتل مينيسوتا المركز الرابع في ترتيب القسم الغربي، برصيد 10 نقاط بعد 5 مباريات، بنسبة أهداف 8:6.

يتصدر اللد سباق الهدافين في فريق Loons. سجل الفنلندي هدفين وقدم تمريرة حاسمة.

ريال سولت ليك

سبق أن شارك ريال سولت ليك في ست مباريات بالموسم العادي، حقق النادي ثلاثة انتصارات وتعادل، فيما تعرض لهزيمتين. وفي المباراة الأخيرة من البطولة، أظهر رجال بابلو ماستروني أيضًا نتيجة جيدة، بفوزهم على سانت لويس سيتي 3:1 على أرضهم. وكان بطل اللقاء لفريق “بورجوندي-كوبالت” هو أرانجو الذي سجل ثلاثية. ويحتل ريال سولت ليك المركز الثالث في ترتيب القسم الغربي برصيد 10 نقاط من 6 مباريات بفارق الأهداف 10:7.

ويتصدر أرانجو سباق التهديف للمتوج برصيد 5 أهداف وتمريرة حاسمة.

مينيسوتا ضد ريال سولت لايك

حقائق مينيسوتا ضد ريال سولت ليك

  • مينيسوتا لم تهزم في آخر 4 مباريات على أرضها.
  • تم تسجيل أكثر من 2.5 هدفًا في آخر 4 مباريات لريال سولت ليك في الدوري الأمريكي؛
  • سجل كلا الفريقين في 9 من آخر 11 مباراة لمينيسوتا. 1.62.

احتمالات التنزيل 1xbet

يرى المراهنون أن المضيفين هم المرشحون للمباراة. كانت احتمالات نجاح مينيسوتا 2.15. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.61. توقفت أسعار فيكتوريا ريال سولت ليك عند 3.37. يتوقع المراهن كرة قدم مثمرة من الفرق. تقدم شركة 1xbet المراهنة على "الإجمالي أقل من 2.5" بمعامل 2.15، و"الإجمالي أكثر من 2.5" بعروض أسعار 1.71. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

تظهر مينيسوتا نتيجة جيدة في بداية الموسم، فقط في اللقاء الأخير فشل الفريق. اكتسب Real Salt Lake زخمًا، مما سمح للنادي بالوصول إلى المجموعة الرائدة في الغرب. سيفوز أولاد ماكولي بالمباراة القادمة، حيث يؤدي فريق Loons أداءً جيدًا على أرضه، لذا سيكون بمقدورهم تجديد رصيد نقاطهم: فوز مينيسوتا - 2.15.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0