مانشستر يونايتد ضد ليفربول. أي فريق سيفوز بالمباراة الأساسية؟

تقام مباراة مانشستر يونايتد وليفربول، يوم الأحد الموافق 7 أبريل، على ملعب أولد ترافورد، ضمن منافسات الجولة 32 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلات مباراة مانشستر يونايتد وليفربول

مانشستر يونايتد

لقد خيب مانشستر يونايتد آمال مشجعيه مؤخرًا مرة أخرى بأدائه ونتائجه. في البطولة الإنجليزية، فقد الفريق نقاط مهمة عدة مرات ولا يمكن وصف اللحظة الإيجابية الوحيدة إلا بالنصر في مباراة الكأس الوطنية على ليفربول.

وينتظر الشياطين الحمر لقاء جديد مع منافسهم الأساسي، لكن هذه المرة ضمن الدوري الإنجليزي الممتاز. مانشستر يونايتد في حالة من الفوضى، ومن غير المرجح أن يتمكن الفريق من الحصول على مكان في المراكز الأربعة الأولى، لكنه يمكنه التجمع لمثل هذه المباراة المهمة وسيرغب بالتأكيد في تعثر فريق يورغن كلوب في نهاية الموسم.

ليفربول

بعد التعادل في مباراة مانشستر سيتي وأرسنال، احتل ليفربول المركز الأول في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز وسيحاول الحفاظ على صدارته حتى نهاية الموسم. من المهم جدًا أن يفوز الفريق بهذه النسخة من البطولة الإنجليزية، لأنه في نهاية الموسم سيغادر يورغن كلوب ليفربول.

أمام فريق الريدز مباراة مهمة ومسؤولة للغاية أمام مانشستر يونايتد، والتي سيكون ليفربول هو المرشح الأوفر حظًا فيها. ولكن لا تزال حالة الاجتماع بعيدا، فضلا عن الجدول الزمني الصعب، ستكون الظروف التي لا تتحدث لصالح الضيوف. لكن فيما يتعلق بأجواء المباراة والرغبة في الحصول على النقاط الثلاث، يبدو ليفربول بالتأكيد أفضل من خصمه الجديد.

مانشستر يونايتد ضد ليفربول

حقائق مباراة مانشستر يونايتد وليفربول

  • وفي الجولة الأولى من البطولة الإنجليزية الحالية، تعادل مانشستر يونايتد وليفربول 0:0؛
  • آخر مرة التقى فيها الفريقان كانت في كأس الاتحاد الإنجليزي: في الوقت الإضافي، فاز مانشستر يونايتد بنتيجة 4: 3؛
  • في أربع من آخر خمس مباريات بين الفرق في جميع البطولات، كان الرهان على النفقات العامة (2.5) 1.39؛
  • فقط في اثنتين من المباريات الخمس الأخيرة بين الخصمين، كان الرهان على "كلا الفريقين سيسجل" 1.41؛
  • فاز ليفربول بثلاث من آخر خمس مباريات أمام مانشستر يونايتد في البطولة الإنجليزية.

احتمالات التنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنات 1xbet، المشهورة جدًا بين مشجعي كرة القدم، للاعبيها الاحتمالات التالية للمباراة المركزية في الجولة التالية من البطولة الإنجليزية: يمكنك المراهنة على فوز مانشستر يونايتد مقابل 4.09، وعلى التعادل مقابل 4.20، وعلى فوز ليفربول بـ 1.79. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

المباراة الرئيسية للجولة الجديدة من الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي سيلعب فيها المنافسون القدامى والمبدئيون. يواجه مانشستر يونايتد وليفربول تحديات مختلفة هذا الموسم، لذا فإن مسألة التحفيز يمكن أن تلعب دورًا حاسمًا في مثل هذه المباراة. يقاتل فريق كلوب من أجل لقب البطولة وربما يرغب في الانتقام من الهزيمة أمام الشياطين الحمر في كأس الاتحاد الإنجليزي، مما يعني أن الخيار الأكثر منطقية يبدو هو الرهان على فوز ليفربول مقابل 1.79.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0