موناكو ضد رين. هل سيستمر موناكو في عدم الخسارة؟

في 7 أبريل، كجزء من الجولة 28 من الدوري الفرنسي 1، ستتنافس فرق موناكو ورين على ملعب لويس الثاني (موناكو).

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة موناكو ورين

موناكو

يمر موناكو بالموسم بوتيرة جيدة. وفي آخر 10 مواجهات، فاز الفريق أربع مرات وتعادل أربع مرات أخرى وتعرض لهزيمتين فقط. في المباراة الأخيرة من الدوري الفرنسي، أظهر أبناء أدي هوتر نتيجة ممتازة، بفوزهم بثقة على ميتز 5: 2 على الطريق. وسجل بالوجان (ثنائية) ومينامينو وأكليوش واندرسون الأهداف للضيوف. ويحتل موناكو المركز الثالث في الترتيب برصيد 49 نقطة بنسبة أهداف 52:38. ويتصدر بن يدر سباق التهديف للأمراء برصيد 11 هدفا وتمريرة حاسمة.

وعلى أرضه، خاض الموناكو 13 مباراة في البطولة، حقق 6 انتصارات و3 تعادلات، كما تلقى 4 هزائم. يُظهر

رين

رين أيضًا نتيجة جيدة بشكل عام. وفي 10 مباريات حقق الفريق 5 انتصارات وتعادلين فيما تلقى 3 هزائم. تعثر أبناء جوليان ستيفان في المباراة الأخيرة من البطولة الوطنية، وخسروا أمام ستراسبورغ 0:2 على الطريق. ويحتل رين المركز الثامن في الترتيب برصيد 39 نقطة بفارق الأهداف 40:33. في سباق الهدافين لفريق Red-Blacks، المتصدرون هم Burigo 7+4 وTerrier 6+2.

وخاض الفريق خارج أرضه 13 مباراة في دوري الدرجة الأولى، حقق 3 انتصارات و6 تعادلات، فيما تعرض لـ4 هزائم.

موناكو ضد رين

حقائق موناكو ضد رين

  • لم يخسر موناكو في آخر 6 مباريات على أرضه في الدوري الفرنسي؛
  • موناكو لم يخسر في آخر 5 مباريات في الدوري الفرنسي؛
  • وسجل كلا الفريقين في 8 من آخر 10 مباريات لموناكو هذا الموسم 1.53.

احتمالات التنزيل 1xbet

ويرى المراهنون أن فريق موناكو هو المرشح الأوفر حظاً في المباراة على أرضه. بالنسبة لنجاح موناكو، كانت الأسعار 1.82. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 4.02. توقفت أسعار فيكتوريا رين عند 4.07. يتوقع المراهنون كرة قدم منتجة من الفرق. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 3" باحتمال 1.88، و"إجمالي أكثر من 3" باحتمال 1.96. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

يخوض موناكو مبارياته الأخيرة بثقة، ويأمل الفريق في الحصول على موطئ قدم في المراكز الثلاثة الأولى في جدول الدوري الفرنسي. رين غير مستقر هذا الموسم، وبالتالي لا ينافس على الميداليات، وقد يترك دون منافسة أوروبية. في المباراة القادمة، أعتقد أن أبناء هوتر سيكسرون السلسلة الطويلة دون تحقيق أي فوز أمام جماهيرهم؛ لا يبدو "الحمر السود" كفريق لا يقهر خارج أرضه: فوز موناكو – 1.82.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0