أرسنال ضد بايرن. هل سيتمكن اللندنيون من كسر سلسلة الهزائم أمام فريق ميونيخ؟

في 9 أبريل، كجزء من نهائيات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، سيتنافس فريقا أرسنال وبايرن في ملعب الإمارات أرينا (لندن).

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة أرسنال وبايرن

ارسنال

ارسنال يظهر مستوى جيد من اللعب. وفي آخر 10 مباريات، احتفل الفريق اللندني بثمانية انتصارات، وتعرض لهزيمة واحدة فقط. المرة الوحيدة التي أخطأ فيها أولاد ميكيل أرتيتا كانت في المباراة الأولى في دوري أبطال أوروبا، حيث خسروا أمام بورتو 0:1 خارج أرضهم. لعب الجانرز مباراة الإياب على أرضهم. تمكنوا من انتزاع تذكرة التأهل إلى الدور ربع النهائي فقط بعد ركلات الترجيح (2: 0). وكان بطل اللقاء بين اللندنيين هو تروسارد الذي سجل الهدف في الوقت الأصلي. في دوري أبطال أوروبا، أفضل هدافي الفريق اللندني هم غابرييل جيسوس 4+2 وساكا 3+4.

يقدم أرسنال أداءً قويًا على أرضه، حيث فاز في 8 من آخر 10 لقاءات هذا الموسم.

بايرن

لا يظهر بايرن أفضل مستوى من اللعب؛ وفي آخر 10 مواجهات، حقق الفريق ستة انتصارات وتعادل مرة واحدة، فيما تلقى ثلاث هزائم. انتقل أداء الريدز غير المؤكد إلى دوري أبطال أوروبا، حيث خسر النادي في المباراة الأولى أمام لاتسيو بنتيجة 0:1 على الأقل. تمكن فريق توماس توخيل من تصحيح أخطائه، حيث لم يترك أي أثر لمنافسه على أرضه - 3:0. تسديدات دقيقة من كين (ثنائية) ومولر جلبت الفوز لميونيخ. كما قدم بايرن مباراة ممتازة في المباراة الأخيرة في الدوري الألماني، حيث فاز على دارمشتات بنتيجة 98 (5:2).

صحيح أن فريق ميونيخ لم يعد يحلم باللقب في البطولة؛ الفارق مع متصدر البطولة هو 10 نقاط.

أرسنال ضد بايرن

حقائق مباراة أرسنال وبايرن

  • فاز أرسنال في 9 من آخر 10 مباريات بالموسم 2.06؛
  • لم يخسر بايرن في آخر 5 مباريات له هذا الموسم؛
  • كان المجموع أكثر من 2.5 في 8 من آخر 10 مباريات لأرسنال هذا الموسم؛
  • كان المجموع أكثر من 2.5 في 9 من آخر 10 مباريات لبايرن هذا الموسم (1.75).

احتمالات التنزيل 1xbet

يرى المراهنون أن اللندنيين هم الفائزون بالمباراة. كانت اقتباسات نجاح أرسنال 2.06. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.80. توقفت أسعار فيكتوريا بايرن عند 3.60. المراهنات تنتظر الأهداف من عمالقة كرة القدم الأوروبية. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "الإجمالي أقل من 2.5" باحتمال 2.10، و"الإجمالي أكثر من 2.5" باحتمال 1.75. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

يقدم آرسنال موسمًا جيدًا، سواء على المستوى المحلي أو في أوروبا، لكن لا يزال يتعين عليك إعطاء الأفضلية لإحدى البطولات. يعيش بايرن أحد أسوأ مواسمه في القرن الحادي والعشرين، حيث تخلى عن البطولة، وخرجت الدول من الكأس منذ فترة طويلة، ولم يتبق سوى دوري أبطال أوروبا. المنافسون هم نفس المستوى تقريبًا في هذه المرحلة، لذا تعد اللعبة بأن تكون مثيرة للاهتمام، وأعتقد أنها مثمرة: المجموع أكثر من 2.5 - 1.75.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0