ريال مدريد ضد مانشستر سيتي. فهل سيكون هذا الاجتماع مثمرا؟

تقام يوم الثلاثاء الموافق 9 أبريل، مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب سانتياجو برنابيو.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي



يقدم ريال مدريد بلانكوس موسمًا رائعًا هذا الموسم سواء في البطولة الإسبانية أو في دوري أبطال أوروبا. ويتصدر الريال الثقة في الدوري الإسباني، ولم يخسر حتى الآن أي مباراة في بطولة كأس أوروبا. لكن أمام ريال مدريد ربما يكمن الاختبار الأصعب في هذا الموسم.

في السنوات الأخيرة، التقى ريال مدريد مع مانشستر سيتي عدة مرات بدرجات متفاوتة من النجاح ومن الواضح أنه سيرغب في إرضاء جماهيره في ملعبه. سيتعين على كارلو أنشيلوتي أن يفكر مليًا في خطته لمثل هذه المباراة المهمة، لأن نتيجة اللقاء الأول ستكون مهمة جدًا.

مانشستر سيتي

يقدم مانشستر سيتي نصفًا ثانيًا رائعًا من هذا الموسم، وفي دوري أبطال أوروبا، مثل منافسه المستقبلي، لم يخسر أي مباراة حتى الآن. في البطولة الإنجليزية، حقق فريق بيب جوارديولا أيضًا فوزًا آخر، لكن في الدوري الإنجليزي الممتاز، لا يستطيع السيتيزنز أن يتصدر الترتيب.

في المباراة المقبلة، سيحاول مانشستر سيتي إظهار تفوقه على خصمه الشهير وسيلعب كرقم واحد على الطريق، مع استحواذ أكبر على الكرة. سكان البلدة مصممون على الفوز بدوري أبطال أوروبا للمرة الثانية على التوالي وسيبذلون بالتأكيد كل جهد لتحقيق ذلك.

ريال مدريد ضد مانشستر سيتي

حقائق مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي

  • آخر مرة التقى فيها الفريقان في الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا كانت في الموسم الماضي: تقدم مانشستر سيتي بشكل أكبر في مجموع المباراتين (5: 1)؛
  • وفي أربع من المباريات الخمس الأخيرة بين الفريقين في دوري أبطال أوروبا، كان الرهان على “تسجيل كلا الفريقين” 1.65؛
  • أيضًا، في أربع من آخر خمس مباريات بين الفرق في دوري أبطال أوروبا، كان الرهان على النفقات العامة (2.5) 1.72؛
  • ولم يخسر مانشستر سيتي وريال مدريد أي مباراة في دوري أبطال أوروبا الحالي؛
  • فاز مانشستر سيتي بثلاث من آخر خمس مباريات أمام ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا.

احتمالات التنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنة 1xbet، والتي تحظى بشعبية كبيرة بين مشجعي كرة القدم، لعملائها الاحتمالات التالية للمباراة الأولى من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا: يمكنك المراهنة على فوز ريال مدريد مقابل 3.00، وعلى التعادل مقابل 3.60. ، وعلى فوز مانشستر سيتي بـ 2.37. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

جمعت القرعة القاسية والقسوة بين المرشحين الرئيسيين لقرعة دوري أبطال أوروبا الحالية بالفعل في مرحلة ربع النهائي. غالبًا ما التقى ريال مدريد ومانشستر سيتي في المباريات المباشرة في المراحل الأخيرة من بطولة كأس أوروبا الرئيسية في السنوات الأخيرة، ولكن الآن سيتعين على أحدهما الاعتزال مبكرًا. يقوم المنافسون بعمل جيد في القرعة الحالية ويعرفون بعضهم البعض جيدًا، لذا فإن مواجهتهم تعد بأن تكون مثيرة للاهتمام للغاية. يبدو أن خيار العمل للتنبؤ هو الرهان على "سيسجل كلا الفريقين" مقابل 1.65.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0