ريال مدريد ضد لايبزيج. هل لدى الثيران فرصة؟

في 6 مارس، في نهائيات 1/8 من دوري أبطال أوروبا، سيلتقي الفريقان ريال مدريد وآر بي لايبزيغ في ملعب سانتياغو برنابيو أرينا (مدريد). نتيجة المباراة الأولى 1:0.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة ريال مدريد ضد لايبزيج

ريال مدريد

يقدم الريال أداءً مقنعاً؛ وفي آخر 10 مباريات، فاز الفريق سبع مرات وتعادل مرتين وتلقى هزيمة واحدة. في دوري أبطال أوروبا، يقدم أبناء كارلو أنشيلوتي أداءً جيدًا أيضًا؛ في مباراة الذهاب في نهائيات 1/8، خسر النادي أمام آر بي لايبزيغ 1:0. وكان دياز هو من سجل هدف الفوز للوس بلانكوس. متصدر سباق التهديف في اللوس بلانكوس هو بيلينجهام، الذي سجل 4 أهداف وصنع 3 تمريرات حاسمة. ريال مدريد ليس له مثيل على أراضيه؛ ولم يخسر الفريق في 18 مباراة متتالية.

وفي المباراة الأخيرة من الدوري الإسباني، انتصر ريال مدريد مرة أخرى بفوزه على إشبيلية 1:0.

لا يمكن لـ RB Leipzig

RB Leipzig أن يتباهى بلعبة مستقرة؛ وفي آخر 10 مواجهات، حقق الألمان ثلاثة انتصارات فقط وتعادلوا مرتين وتعرضوا لخمس هزائم. في البطولة الأوروبية الرئيسية، كان أداء أولاد ماركو روز سيئًا أيضًا؛ في نهائيات دوري أبطال أوروبا 1/8، خسر النادي على أرضه أمام ريال مدريد 0:1. أوبيندا يقود سباق هدافي ريد بولز. وسجل البلجيكي 4 أهداف. وخارجيا، يعاني فريق لايبزيج من الضعف التام، حيث حقق فوزين وتعادلين في آخر 10 مباريات، وتعرض لـ 6 هزائم.

في الدوري الألماني، ارتكب فريق بولز خطأً أيضًا، حيث خسر خارج أرضه أمام بايرن 1: 2.

ريال مدريد ضد لايبزيج

حقائق مباراة ريال مدريد ضد لايبزيج

  • لم يخسر ريال مدريد في آخر 30 لقاء رسمي؛
  • لم يخسر ريال مدريد على أرضه هذا الموسم، وتتكون السلسلة من 18 مباراة؛
  • المجموع كان أقل من 2.5 في 5 من أخر 6 لقاءات للريال هذا الموسم 2.55.

احتمالات التنزيل 1xbet

يرى المراهنون أن مدريد هو الفائز بالمباراة. وكانت احتمالات فوز الريال 1.60. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 4.60. توقفت الأسعار عند فيكتوريا لايبزيغ عند 5.40. المراهنات تنتظر أهداف المباراة. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "الإجمالي أقل من 2.5" باحتمال 2.55، و"الإجمالي أكثر من 2.5" باحتمال 1.51. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

ريال مدريد هو المرشح الأوفر حظًا للزوج، وقد حقق الفريق نجاحًا على الطريق، وفي المنزل أصبح فريق مدريد أكثر استقرارًا وأقوى. يعاني فريق آر بي لايبزيج من أزمة، وعلى الطريق هذا الموسم فهو لا يتألق على الإطلاق. أعتقد أن اللوس بلانكوس، رغم كل مشاكله، سيحقق نجاحاً آخر، بالفوز بالمباراة والتذكرة إلى ربع النهائي: فوز ريال مدريد – 1.60.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0