فرايبورغ ضد وست هام. أي فريق سيفوز بالمباراة الأولى؟

ستقام يوم الخميس 7 مارس، المباراة الأولى بين فرايبورج ووست هام في ذهاب ثمن نهائي الدوري الأوروبي على ملعب بلاك فورست.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة فرايبورج ووست هام

فرايبورج

تأهل فريق فرايبورج إلى الدور التالي من الدوري الأوروبي بعد مواجهة صعبة مع لنس، تمكنوا فيها من الحصول على تذكرة التأهل إلى نهائيات البطولة 1/8 فقط في الوقت الإضافي. وإذا لم تبدأ الأمور تسير على ما يرام بالنسبة للفريق في البطولة الألمانية، فإنهم يواصلون المطالبة بالنصر في كأس أوروبا.

ويواجه فرايبورج خصمًا صعبًا للغاية، خسر أمامه الفريق مرتين في دور المجموعات بالدوري الأوروبي. وبطبيعة الحال، سيتم تحفيز لاعبي الفريق المضيف للانتقام من خصومهم وسيحاولون ضمان نتيجة جيدة لأنفسهم قبل مباراة العودة.

يبدأ West Ham

The Hammers طريقه إلى تصفيات الدوري الأوروبي من مرحلة نهائيات 1/8 ويعتبر أحد المرشحين الرئيسيين للفوز بالبطولة. في الآونة الأخيرة، لم يكن فريق ديفيد مويز يرضي جماهيره بأدائه ونتائجه، لكن الدوري الأوروبي يمكن أن يكون بالضبط المنافسة التي سيحاول الفريق إعادة تأهيل نفسه فيها.

في البطولة الإنجليزية، يتخلف وست هام بشكل يائس عن الفرق التي تتنافس على مكان في منطقة كأس أوروبا، حتى يتمكنوا من التركيز على الدوري الأوروبي في الجزء الثاني من الموسم. يعرف فريق هامرز كيفية التغلب على فرايبورج وسيكون مصممًا على اللعب من موقع قوة في المباراة الأولى.

فرايبورغ ضد وست هام

حقائق مباراة فرايبورج ووست هام

  • التقى الفريقان بالفعل في الدوري الأوروبي في مرحلة كأس أوروبا وفاز وست هام في المرتين: 2:0 و2:1؛
  • في المتوسط، في ثماني مباريات من أصل عشر مباريات تشمل فرايبورغ، هناك رهان إجمالي يزيد عن (2.5) 1.90؛
  • في المتوسط، في أربع من أصل عشر مباريات تشمل وست هام، يكون الرهان على "تسجيل كلا الفريقين" 1.70؛
  • فاز وست هام بخمس من مبارياته الست في الدوري الأوروبي الحالي.

احتمالات التنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنات 1xbet، المشهورة جدًا بين مشجعي كرة القدم، لعملائها الاحتمالات التالية لمثل هذه المباراة من نهائيات الدوري الأوروبي 1/8: يمكنك المراهنة على فوز فرايبورغ مقابل 2.55، وعلى التعادل - مقابل 3.30، وعلى فوز وست هام - مقابل 2.80. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

التقى هؤلاء المنافسون مرتين بالفعل في مرحلة المجموعات الحالية بالدوري الأوروبي وفاز وست هام في المباراتين. ولكن لا تزال هذه مواجهة بين فرق من نفس الدرجة تقريبًا، ويعطي وكلاء المراهنات الأفضلية لفرايبورغ فقط بسبب حالة الاجتماع على أرض الفريق الألماني. سيكون كل من المضيفين والضيوف مصممين على الحصول على النتيجة التي يريدونها، لذا فإن الرهان على "سيسجل كلا الفريقين" مقابل 1.70.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0