سبارتا براغ ضد ليفربول. هل سيوقف التشيك العمالقة الإنجليز؟

في 7 مارس، في نهائيات 1/8 من الدوري الأوروبي، سيلتقي فريقا سبارتا براغ وليفربول في ملعب إيبيت أرينا (براغ).

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة سبارتا براغ وليفربول

كان على سبارتا براغ

أن يناضل سبارتا من أجل مكانه في الجولة الثانية من الدوري الأوروبي. الفريق اجتاز غلطة سراي بدون مشاكل. انتهى اللقاء الأول خارج أرضه لأبناء بريان بريسك بالهزيمة (2:3). لكن في مباراة الإياب، قدم التشيك أفضل ما لديهم، وهزموا منافسهم 4:1. وفي سباق هدافي الريدز، المتصدرون هم كوختا 3+1 وخارسلين 3+1. يقدم نادي براغ أداءً جيدًا على أراضيه؛ لم يخسر سبارتا في 16 لقاءًا متتاليًا على جميع المستويات. وفي المباراة الأخيرة، فاز فريق براغ على مواطني سلافيا 3: 2 في مباراة الكأس في الوقت الإضافي.

ليفربول

لعب ليفربول في الدوري الأوروبي هذا الموسم، حيث فاز الفريق برباعيته مع بعض المشاكل، بفارق نقطة واحدة فقط عن تولوز. في النصف الثاني من الموسم، حقق فريق يورغن كلوب وتيرة ممتازة؛ وفي آخر 10 مواجهات، حقق النادي 8 انتصارات وتعادل، كما تعرض لهزيمة واحدة. كان أداء كأس الدوري جيدًا بالنسبة لفريق ميرسيسايد. فاز الفريق بالكأس بفوزه على تشيلسي 1: 0 في النهائي بعد الوقت الإضافي.

في المباريات الخارجية، يظهر فريق الريدز أنفسهم بشكل مقنع؛ وفي 10 لقاءات حقق النادي 6 انتصارات وتعادلين وخسر مرتين.

سبارتا براغ ضد ليفربول

حقائق سبارتا براغ ضد ليفربول

  • سبارتا لم يخسر على أرضه في 16 مباراة بمعدل 2.89؛
  • كان المجموع أكثر من 2.5 في آخر 7 مباريات لسبارتا هذا الموسم.
  • ولم يخسر ليفربول في 17 من آخر 18 مباراة هذا الموسم.

احتمالات التنزيل 1xbet

ويرى المراهنون أن البريطانيين هم الفائزون بالمباراة. كانت اقتباسات نجاح سبارتا 4.00. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.95. توقفت أسعار ليفربول فيكتوريا عند 1.85. ويتوقع المراهن الأهداف من هذه المباراة. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "الإجمالي أقل من 2.5" باحتمال 2.22، و"الإجمالي أكثر من 2.5" باحتمال 1.64. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

تُظهر سبارتا التركيز على النتائج؛ يبيع اللاعبون أنفسهم للفرق الكبيرة من خلال المباريات في الكؤوس الأوروبية. يعد ليفربول أحد أقوى الأندية في إنجلترا، والآن تعرض النادي لسلسلة من الإصابات، لكن هذا لا يمنع الريدز من تحقيق الانتصارات. في المباراة المقبلة، أعتقد أن أصحاب الأرض لديهم فرصة ممتازة لعدم الخسارة. لقد فقد الضيوف العديد من لاعبيهم الأساسيين بسبب الإصابات، بالإضافة إلى أنهم سيخوضون مباراة وجهاً لوجه ضد مانشستر سيتي في نهاية الأسبوع، لذلك يمكن لكلوب إنقاذ اللاعبين المهمين: سبارتا لن يخسر – 1X – 1.99.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0