روما ضد برايتون. هل سيواصل الرومان خطهم الخالي من الهزائم؟

في 7 مارس، في نهائيات 1/8 من تصفيات الدوري الأوروبي، على ملعب أوليمبيكو أرينا (روما)، سيتنافس فريقا روما وبرايتون.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة روما ضد برايتون

تمكن فريق روما

من اجتياز الدور التمهيدي من التصفيات بصعوبة كبيرة، حيث قضى على فينورد في مجموع المباراتين. فشل فريق دانييلي دي روسي في الضغط على الخصم في مباراة الذهاب، لتنتهي المباراة بالتعادل 1:1. وتعادل الفريق الروماني أيضًا 1: 1 على أرضه، لكنهم فازوا فقط بركلات الترجيح. وفي سباق الهدافين الإيطاليين، يتصدر لوكاكو الترتيب برصيد 6 أهداف وتمريرة حاسمة. على أراضيهم، يقدم "الأحمر الأصفر" أداء مقنعا، حيث حقق 7 انتصارات وتعادلين، كما تعرض لهزيمة واحدة في 10 مباريات أخيرة.

وفي المباراة الأخيرة في الدوري الإيطالي خارج ملعبه، خسر مونزا بنتيجة 4: 1.

تمكن برايتون

برايتون من إظهار نفسه بشكل جيد في مرحلة المجموعات من الدوري الأوروبي، وفاز الفريق بالرباعية، وترك مرسيليا وأياكس وأيك في الغبار. وقدم البرازيلي جواو بيدرو أداء جيدا في المجموعة وتمكن من تسجيل 6 أهداف. وفي الوقت الحالي، تباطأت وتيرة «النوارس» بعض الشيء، ففي المواجهات الخمس الأخيرة حقق النادي انتصارين وتعادلاً، فيما تعرض لهزيمتين. وفي المباراة الأخيرة من البطولة الإنجليزية، خسر النورس بدون فرصة أمام فولهام 0:3.

أداء برايتون ضعيف خارج أرضه، حيث حقق 3 انتصارات وتعادلين وخمس هزائم في آخر 10 مباريات.

روما ضد برايتون

حقائق مباراة روما ضد برايتون

  • لم يخسر روما في 9 من آخر 10 مباريات هذا الموسم؛
  • كان المجموع أكثر من 2.5 في 9 من آخر 11 مباراة لروما هذا الموسم (1.97).

احتمالات التنزيل 1xbet

يعطي المراهنون الأفضلية لمضيفي المباراة. وكانت احتمالات فوز روما 2.26. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.50. بالنسبة لبرايتون فيكتوريا، توقفت الأسعار عند 3.20. ويتوقع المراهن الأهداف من هذه المباراة. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "الإجمالي أقل من 2.5" باحتمال 1.84، و"الإجمالي أكثر من 2.5" باحتمال 1.97. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

اكتسب روما تحت قيادة دي روسيا زخمًا جيدًا، مما أدى إلى تحسين أوضاعهم بشكل كبير في البطولة الإيطالية. برايتون غير مستقر، الفريق إما أن يلعب مباراة قوية أو يفشل. لن تتمكن من توقع مباراة قوية من فريق النورس خارج أرضه. في اللقاء القادم، سيفوز أولاد دي روسي، وستنتصر "الذئبة"، بسبب الحالة الأفضل والدعم من المدرجات، على البريطانيين: فوز روما - 2.26.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0