بايرن ضد لاتسيو. هل يتجنب بايرن الانهيار الكامل للموسم؟

في 5 مارس، في نهائيات 1/8 من تصفيات دوري أبطال أوروبا، ستتنافس فرق بايرن ولاتسيو في ملعب أليانز أرينا (ميونخ). نتيجة اللقاء الأول 0:1.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة بايرن ضد لاتسيو

بايرن

ميونخ بشكل مثير وفي الوقت الخطأ وقع في أزمة؛ وفي المواجهات الخمس الأخيرة حقق الفريق فوزا واحدا فقط، وتلقى ثلاث هزائم. كما لم تكن المباراة الأولى من نهائيات دوري أبطال أوروبا 1/8 غير ناجحة لأولاد توماس توخيل، حيث خسر الفريق خارج أرضه بنتيجة ضئيلة أمام لاتسيو الإيطالي 0:1. ويتصدر كين سباق هدافي الفريق البافاري برصيد 4 أهداف و3 تمريرات حاسمة. وفي الداخل، كان أداء ميونيخ مقنعاً؛ وفي 10 لقاءات حقق الفريق 8 انتصارات وتعادل وتلقى هزيمة واحدة فقط.

قبل المباراة في أوروبا، تعثر ميونيخ مرة أخرى في الدوري الألماني، حيث فشل في التغلب على فرايبورج 2: 2 خارج أرضه. وضيع الفوز الفريق البافاري في الدقيقة 86 عندما عادل المنافس النتيجة في المباراة.

لاتسيو

أداء لاتسيو غير متسق. وفي آخر 10 مباريات، حقق الإيطاليون 5 انتصارات وتعادل، بينما تعرضوا لـ 4 هزائم. أظهر رجال ماوريتسيو ساري نتيجة غير متوقعة في الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا، بفوزهم على بايرن ميونيخ 1:0 في مباراة على أرضهم. وكان إيموبيلي هو من سجل هدف الفوز للنسور. سيرو هو أيضًا الرائد في سباق الهدافين بالنادي. لديه بالفعل 4 أهداف باسمه. نتائج الرومان على الطريق لا تشرق؛ وفي آخر 10 مباريات بالموسم، حقق النادي 4 انتصارات وتعادل وتعرض لـ5 هزائم.

كما فشل النسور في المباراة الأخيرة في الدوري الإيطالي، حيث خسروا خارج أرضهم أمام فيورنتينا 1: 2.

بايرن ضد لاتسيو

حقائق مباراة بايرن ضد لاتسيو

  • كان المجموع أكثر من 2.5 في 7 من آخر 10 مباريات وجهاً لوجه لبايرن هذا الموسم (1.58).

احتمالات التنزيل 1xbet

ليس لدى المراهنات أي شك في نجاح فريق ميونيخ. وكانت احتمالات فوز بايرن 1.28. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 6.40. بالنسبة لفيكتوريا لاتسيو، توقفت الأسعار عند الساعة 11.00. المراهنات تنتظر أهداف المباراة. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "الإجمالي أقل من 2.5" باحتمال 2.39، و"الإجمالي أكثر من 2.5" باحتمال 1.58. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

بدا بايرن وكأنه آلة الفوز، ولكن خلال العام التقويمي الماضي كانت هناك العديد من التغييرات في ميونيخ أدت إلى الأزمة الحالية في ملعب كرة القدم. لا يملك لاتسيو العدد الكافي من نجوم السماء في الدوري الإيطالي؛ في المسابقات الأوروبية، يعد الوصول إلى التصفيات المؤهلة لدوري أبطال أوروبا نتيجة جيدة للفريق. لكنهم يصادفون بعد ذلك عملاقًا غير متبلور تمامًا يمكنهم التنافس معه والفوز به، كما أظهرت المباراة في روما. بصراحة أنا من عشاق فريق ميونخ صاحب الخبرة، لكن الآن لا أتوقع منهم نجاحاً كبيراً، عائق إضافي للضيوف هدية في هذه المباراة: لاتسيو لن يخسر بأكثر من هدفين – عائق 2 (+2) – 1.64.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0