بايرن ضد لايبزج. هل يكسر فريق ميونيخ سلسلة إخفاقاته؟

يستضيف ملعب أليانز أرينا، يوم السبت 24 فبراير، مباراة بين بايرن ميونخ ولايبزيج، ضمن منافسات الجولة 23 من الدوري الألماني.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة بايرن ضد لايبزيج

ويمر فريق بايرن

ميونخ بأوقات صعبة للغاية، حيث خسر ثلاث مباريات متتالية في جميع البطولات. ولكن إذا كان لا يزال من الممكن تصحيح الهزيمة أمام لاتسيو في دوري أبطال أوروبا في مباراة الإياب، ففي البطولة، بعد خطأين متتاليين، يتخلف بايرن بشكل كبير عن باير الرائد وليس له الآن الحق في خسارة النقاط.

لقد لعب رجال توماس توخيل بشكل سيء حقًا في المباريات الأخيرة، والمدرب نفسه على وشك الإقالة. وفي اللقاء المقبل، يجب على فريق ميونخ إرضاء جماهيره أخيراً بنتيجة إيجابية ومباراة جيدة، وإلا سيخسر كل فرص الدفاع عن لقب البطولة في الموسم الحالي. وعلى العكس من ذلك، لم يخسر نادي

آر بي لايبزيج بولز في الدوري الألماني خلال الجولات الثلاث الماضية، لكنه لم يتمكن بعد من العودة إلى منطقة دوري أبطال أوروبا. 

ويحتل فريق آر بي لايبزيج المركز الخامس في ترتيب بطولة ألمانيا ويواصل الضغط على بوروسيا دورتموند وشتوتجارت.

وفي المباراة الجديدة، سيلعب فريق بولز خارج أرضه ضد حامل اللقب ألمانيا، التي تمر بأزمة. بالطبع، سيحاول الضيوف الاستفادة من هذه اللحظة، لكن الحيوان الجريح خطير بشكل مضاعف، مما يعني أنه بالنسبة ل RB Leipzig، قد يتحول الاجتماع الجديد إلى اختبار صعب للغاية.

بايرن ضد لايبزج

حقائق مباراة بايرن ضد لايبزيج

  • في الجولة الأولى من قرعة الدوري الألماني، تعادل فريق لايبزيج وبايرن بنتيجة 2:2؛
  • في أربع من آخر خمس مباريات بين الفرق في جميع البطولات، كان الرهان على النفقات العامة (2.5) 1.47؛
  • كما أنه في أربع من المباريات الخمس الأخيرة بين الخصمين، كان الرهان على "سيسجل كلا الفريقين" 1.52؛
  • وخسر بايرن ثلاث مباريات متتالية في جميع المسابقات.
  • فاز بايرن مرة واحدة فقط في آخر خمس مباريات ضد آر بي لايبزيج في جميع المسابقات.

احتمالات التنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنات 1xbet، والتي تحظى بشعبية كبيرة بين مشجعي كرة القدم، لعملائها الاحتمالات التالية لهذه المباراة من الجولة التالية من البطولة الألمانية: يمكنك المراهنة على فوز بايرن مقابل 1.70، وعلى التعادل مقابل 4.40، وعلى أ فوز لايبزيج بـ 4.80. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

وستكون هذه هي المباراة المركزية في الجولة الجديدة من البطولة الألمانية، والتي سيحاول فيها بايرن العودة إلى طرق الانتصارات في المباراة مع آر بي لايبزيج. يمر فريق ميونيخ بفترة صعبة للغاية وأزمات في الموسم، لكن في هذه المباراة، أمام جماهيره، يتعين عليهم ببساطة إعادة تأهيل أنفسهم من إخفاقاتهم الأخيرة. الثيران في حالة جيدة وسيحاولون أيضًا الاستفادة من ضعف خصمهم الشهير. لكن ما زلت أرغب في الاختيار لصالح المرشح المفضل والمراهنة على فوز واضح لبايرن مقابل 1.70.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0