ليتشي ضد الإنتر. هل سيستمر الميلانيون في الفوز؟

في 25 فبراير، كجزء من الجولة 26 من الدوري الإيطالي، في ملعب فيا ديل ماري (ليتشي)، ستتنافس فرق ليتشي وإنتر.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم حول مباراة ليتشي والإنتر

ليتشي

ليتشي يمر بموسم غير ناجح للغاية. وفي 10 مباريات حقق النادي فوزين وتعادل فيما تعرض لسبع هزائم. وفي المباراة الأخيرة من البطولة الإيطالية، تعثر رجال روبرتو دافيرسا أيضًا، وخسروا خارج أرضهم أمام تورينو 0:2. ويحتل ليتشي المركز الـ13 في الترتيب برصيد 24 نقطة، بنسبة أهداف 24:39. وفي سباق الهدافين، يضم "الأصفر والأحمر" كرستوفيتش (5+0) وبيكولي (4+0).

وعلى أراضيهم، خاض «الذئاب» 12 مباراة بالدوري الإيطالي، محققاً 5 انتصارات و4 تعادلات، كما تعرض لـ3 هزائم.

إنتر

إنتر في حالة رائعة، الفريق لم يعرف الهزيمة منذ 23 ديسمبر، بعد أن حقق سلسلة ناجحة من 10 مباريات. وفي المباراة الأخيرة من البطولة، انتصر رجال سيموني إنزاغي أيضًا، بفوزهم بثقة على ساليرنيتانا على أرضهم 4:0. وسجل تورام ومارتينيز ودومفريز وأرناوتوفيتش لأصحاب الأرض. ويحتل إنتر المركز الأول في الترتيب برصيد 63 نقطة من 24 مباراة بنسبة أهداف 59:12. متصدر سباق التهديف لـ “الأسود والأزرق” هو مارتينيز برصيد 20 هدفًا وتمريرتين حاسمتين.

وعلى الطريق، لا يزال «الأفاعي» بلا هزيمة في البطولة؛ النادي لديه سلسلة ناجحة من 12 مباراة.

ليتشي ضد الإنتر

حقائق مباراة ليتشي والإنتر

  • فاز إنتر في آخر 6 مباريات في الدوري الإيطالي بـ1.43؛
  • فشل ليتشي في الفوز بـ 18 من آخر 20 مباراة في الدوري الإيطالي؛
  • لم يخسر إنتر خارج أرضه في آخر 18 مباراة.

احتمالات التنزيل 1xbet

المراهنون واثقون من نجاح سكان ميلانو. وكانت احتمالات فوز ليتشي 6.80. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 4.60. بالنسبة لفيكتوريا إنتر، توقفت الأسعار عند 1.43. تتوقع شركة المراهنات كرة قدم مثمرة من الفرق الإيطالية. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "الإجمالي أقل من 2.5" باحتمال 2.03، و"الإجمالي أكثر من 2.5" باحتمال 1.74. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

أداء ليتشي لم ينجح في عام 2024، ولهذا السبب أصبح الفريق بالفعل قريبًا جدًا من منطقة الهبوط، ويخاطر بالهبوط هناك. من ناحية أخرى، حقق إنتر مسيرة رائعة، بالإضافة إلى أن المنافسين غالبًا ما يرتكبون الأخطاء، لذا فإن ميلانو هم المرشحون للفوز بالبطولة، ومع وجود فرصة بنسبة 99.9٪ للفوز بالكأس. مع الأخذ في الاعتبار أزمة المضيفين، وكذلك الشكل الحالي للضيوف وأدائهم العام خارج أرضهم، أعتقد أن أولاد سيموني إنزاغي سيتخذون خطوة أخرى واثقة نحو اللقب: فوز إنتر بإعاقة 2(-1). من 1.71.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0