ليتشي ضد فيورنتينا. هل سيكسر الفريق المضيف خطه بدون فوز هذا الموسم؟

في 2 فبراير، كجزء من الجولة 23 من الدوري الإيطالي، على ملعب فيا ديل ماري (ليتشي)، سيتنافس ليتشي وفيورنتينا.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلات لمباراة ليتشي وفيورنتينا

ليتشي

لم يكن فريق ليتشي ناجحًا للغاية في هذا الجزء من الموسم، وفي الوقت الحالي لا يستطيع الفريق الفوز في ست مباريات متتالية. في المباراة الأخيرة من البطولة الوطنية، فشل رجال روبرتو دافيرسا أيضًا، وخسروا خارج أرضهم أمام جنوة 1:2. صاحب الهدف الوحيد لـ "الأصفر والأحمر" كان كرستوفيتش. ويحتل ليتشي المركز 14 في الترتيب برصيد 21 نقطة وبفارق الأهداف 21:31. في سباق الهدافين لفريق ولفرهامبتون، يتصدر كريستوفيتش قائمة الأهداف برصيد 5 أهداف.

وعلى أرضه، لعب الفريق 11 لقاء في الدوري الإيطالي، حقق 4 انتصارات و4 تعادلات، فيما تعرض لـ3 هزائم. كما تباطأ

فيورنتينا فيورنتينا. 

وفي المواجهات الخمس الأخيرة، حقق الفلورنسيون فوزاً واحداً وتعادلاً واحداً فقط، فيما تعرضوا لثلاث هزائم. في المباراة الأخيرة من البطولة الإيطالية، خسر رجال فينتشنزو إيتاليانو على أرضهم أمام إنتر بنتيجة 0:1 على الأقل. ويحتل فيورنتينا المركز الخامس في الترتيب برصيد 34 نقطة وبفارق الأهداف 29:22. يتصدر بونافينتورا سباق هدافي فريق ليليز برصيد 6 أهداف وتمريرتين حاسمتين.

وخاض «الأرجواني» 10 مباريات خارج أرضه، حقق فيها 4 انتصارات وتعادلين، كما تلقى 4 هزائم.

ليتشي ضد فيورنتينا

حقائق مباراة ليتشي وفيورنتينا

  • - تم تسجيل أقل من 2.5 أهداف في 6 من آخر 7 مباريات لفيورنتينا في الدوري الإيطالي. 1.64؛
  • خسر ليتشي 5 من آخر 6 مباريات في الدوري الإيطالي.

احتمالات التنزيل 1xbet

ينظر المراهنون إلى الضيوف على أنهم المرشحون للمباراة. لنجاح ليتشي، كانت الأسعار 3.65. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.25. توقفت أسعار فيكتوريا فيورنتينا عند 2.09. لا تتوقع شركة المراهنات كرة قدم منتجة من الإيطاليين. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "الإجمالي أقل من 2.5" باحتمال 1.64، و"الإجمالي أكثر من 2.5" باحتمال 2.16. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

كانت ليتشي بداية رائعة في البطولة، لكنها لم تتمكن من تحمل وتيرة وشدة دوري الدرجة الأولى الإيطالي، في الأشهر الأخيرة، تعثر الفريق، ومنطقة الهبوط بالفعل على مسافة بعيدة. كما أن فيورنتينا في عام 2024 ليس لديه نتائج قوية، حيث يتخلف عن متصدر البطولة، لكنه لا يزال في صراع من أجل الحصول على مكان في منطقة دوري أبطال أوروبا. كلا الفريقين ليسا في أفضل حال في الوقت الحالي، لكن «البنفسج» يملك فئة أعلى، لذا أعتقد أنه سيتمكن من كسر سلسلة الإخفاقات بفوزه على أصحاب الأرض: فوز فيورنتينا – 2.09.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0