لايبزيج vs ريال مدريد. هل سيتمكن الثيران من إيقاف اللوس بلانكوس؟

في 13 فبراير، في نهائيات دوري أبطال أوروبا 1/8، سيلتقي الفريقان آر بي لايبزيغ وريال مدريد. ستقام المباراة في ملعب ريد بول أرينا (لايبزيج).

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة لايبزيج ضد ريال مدريد

RB Leipzig

في هذه المسابقة، لم يواجه RB Leipzig أي مشاكل في التأهل للجزء الربيعي من البطولة؛ وفي دور المجموعات حقق النادي أربعة انتصارات وتعرض لهزيمتين فقط. لم يتمكن فريق ماركو روز من مقاومة ضغط مانشستر سيتي الهائل، حيث خسر أمام "المواطنين" على أرضه (1:3) وخارجها (2:3). ونتيجة لذلك، احتل فريق ريد بولز المركز الثاني في الرباعية G، وحصل على 12 نقطة بمعدل أهداف 13:10. وفي سباق الهدافين الألمان، يتصدر أوبيندا برصيد 4 أهداف. لايبزيج ليس في أفضل حالاته؛ ولو أخذنا فترة 10 لقاءات، لم يتمكن «الثيران» من الفوز سوى 4 مرات مقابل 5 هزائم.

في عام 2024، خسر لايبزيغ ثلاث مرات فقط بنتيجة إجمالية 4-9.

ريال مدريد

ريال مدريد في حالة رائعة، الفريق لم يعرف الفشل منذ سبتمبر 2023. في دوري أبطال أوروبا، أظهر أبناء كارلو أنشيلوتي بشكل عام نتيجة مذهلة، حيث فازوا بجميع لقاءات دور المجموعات الستة. ونتيجة لذلك، فاز اللوس بلانكوس بالمجموعة الثالثة، برصيد 18 نقطة، بنسبة أهداف 16:7. متصدر سباق التهديف في مدريد هو بيلينجهام، الذي تمكن من تسجيل 4 أهداف وتقديم 3 تمريرات حاسمة. وقدم الريال أداء ممتازا، وفاز "كريم" بكأس السوبر الإسباني، ولم يترك أي أثر لبرشلونة في النهائي 4:1.

بالإضافة إلى ذلك، في بريميرا، الفريق هو المرشح الأوفر حظا في سباق البطولة، وتجاوزت سلسلة مباريات ريال مدريد الخالية من الهزائم 20 مباراة، بمجموع 24 لقاء.

لايبزيج vs ريال مدريد

حقائق مباراة لايبزيج ضد ريال مدريد

  • سجل كلا الفريقين في 12 من آخر 13 مباراة لايبزيغ 1.58؛
  • لايبزيج غير قادر على الفوز في آخر 4 مباريات هذا الموسم؛
  • لم يخسر ريال مدريد في آخر 24 مباراة له هذا الموسم؛
  • إجمالي أكثر من 2.5 لعب في آخر 6 مباريات شارك فيها ريال مدريد في جميع البطولات 1.65.

احتمالات التنزيل 1xbet

يرى المراهنون أن مدريد هو الفائز بالمباراة. كانت اقتباسات نجاح لايبزيغ 3.25. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.80. توقفت أسعار فيكتوريا ريال عند 2.19. المراهنات تنتظر الأهداف من الفرق. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "الإجمالي أقل من 2.5" باحتمال 2.31، و"الإجمالي أكثر من 2.5" باحتمال 1.65. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

يفشل نادي آر بي لايبزيغ في عام 2024، وفي الدوري الألماني يواجه الفريق مشاكل في الوصول إلى دوري أبطال أوروبا، والأهم من ذلك أن لاعبي روز يلعبون بشكل متقطع فقط. يواصل ريال مدريد، على الرغم من كل مشاكله الشخصية، تحقيق الانتصارات في جميع البطولات، ويمتلك الإسبان فريقًا قويًا وذوي خبرة، وفي أي لحظة يمكن لفنان جديد أن يتولى الأدوار القيادية، بيلينجهام، فينيسيوس، مودريتش كروس، وما إلى ذلك. الحالة السيئة للنادي الألماني، نفسية بالدرجة الأولى، بالإضافة إلى فارق مستوى الفرق، أعتقد أن فريق مدريد سيسعى للوصول إلى ربع النهائي في المباراة الأولى: الريال يفوز – 2.19.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0