يوفنتوس ضد أودينيزي. هل ينبغي أن نتوقع ضجة كبيرة في تورينو؟

يلتقي يوم 12 فبراير، في مباراة الجولة 24 من الدوري الإيطالي، على ملعب أليانز أرينا (تورينو)، فريقي يوفنتوس وأودينيزي.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلات مباراة يوفنتوس وأودينيزي

يوفنتوس

أظهر يوفنتوس مستوى لعب ممتاز، حيث حافظ الفريق على سجله خاليًا من الهزائم في 19 مباراة متتالية على كافة المستويات. فقط في المباراة الأخيرة من البطولة الإيطالية، أخطأ رجال ماسيميليانو أليجري، وخسروا على الطريق أمام إنتر بنتيجة 0:1 على الأقل. وبقي يوفنتوس في المركز الثاني في الترتيب، برصيد 53 نقطة، بنسبة أهداف 36:14. ويتصدر فلاهوفيتش سباق الهدافين للسيدة العجوز برصيد 12 هدفا وثلاث تمريرات حاسمة.

أداء الحمير الوحشية مقنع على أراضيهم في البطولة. ولم يهزم الفريق في 11 مباراة متتالية.

أودينيزي

يمر أودينيزي بوقت غير ناجح للغاية في هذا الجزء من الموسم؛ وفي 10 لقاءات حقق النادي فوزا واحدا فقط وتعادل 5 مرات وتلقى 4 هزائم. في المباراة الأخيرة من الدوري الإيطالي، تمكن رجال غابرييلي سيوفي من الحفاظ على النقاط، وتعادلوا على أرضهم مع مونزا 0:0. ويحتل أودينيزي المركز 16 في الترتيب برصيد 19 نقطة وبنسبة أهداف 23:37. لوكا هو المتصدر في سباق هدافي “الحمر الوحشية الصغيرة” برصيد 6 أهداف و3 تمريرات حاسمة.

وخاض «الأبيض والأسود» 11 لقاء خارج أرضه، حقق فوزاً واحداً و6 تعادلات، كما تلقى 4 هزائم.

يوفنتوس ضد أودينيزي

حقائق مباراة يوفنتوس وأودينيزي

  • فشل أودينيزي في الفوز بـ 25 من آخر 27 مباراة له في الدوري الإيطالي؛
  • لم يخسر يوفنتوس في 19 من آخر 20 مباراة له هذا الموسم؛
  • لم يخسر يوفنتوس على أرضه في آخر 13 مباراة بواقع 1.40؛
  • تم تسجيل أكثر من 2.5 هدف في 7 من آخر 10 مباريات لأودينيزي في الدوري الإيطالي.

احتمالات التنزيل 1xbet

المراهنون واثقون من نجاح فريق تورينو. وكانت احتمالات فوز يوفنتوس 1.40. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 4.50. توقفت أسعار فيكتوريا أودينيزي عند 7.80. لا يعرف وكيل المراهنات ما يمكن توقعه من الفرق فيما يتعلق بالأداء. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "الإجمالي أقل من 2.5" باحتمال 1.80، و"الإجمالي أكثر من 2.5" باحتمال 1.94. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

يوفنتوس تعثر في الجولة الماضية، ولم يعد لديه مجال للخطأ، وإلا سيحتل إنتر صدارة سباق اللقب. أودينيزي لا يخسر كثيرًا، لكنه يفوز بشكل عام في العطلات الكبرى، ولهذا السبب يتأرجح النادي على حافة منطقة الهبوط. مع الأخذ في الاعتبار الفارق في فئة الفرق، بالإضافة إلى عامل الملعب على أرضه، أعتقد أن "السيدة العجوز" ستكون قادرة على حصد ثلاث نقاط دون أي مشاكل: فوز يوفنتوس بإعاقة 1 (-1) – 1.67 .

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0