نيجيريا ضد كوت ديفوار. ما هو الفريق الأفضل في أفريقيا؟

ويلتقي يوم 11 فبراير، في المباراة النهائية لبطولة كأس الأمم الأفريقية، منتخبي نيجيريا وكوت ديفوار. وستقام المباراة على ملعب ألاسان أوتارا أرينا (أبيدجان).

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة نيجيريا وكوت ديفوار

نيجيريا

المنتخب النيجيري هو الفائز بكأس الأمم ثلاث مرات ويتنافس الفريق باستمرار على الجوائز على المستوى القاري. في البداية الحالية، يقدم فريق خوسيه بيزيرو أداءً قويًا أيضًا، حيث فاز الفريق بخمسة من أصل ستة لقاءات محتملة، وتعادل في مباراة واحدة أخرى. وحصل "الخضر" على تذكرة التأهل للنهائي بصعوبة بالغة، ولم يكسروا مقاومة منتخب جنوب أفريقيا إلا بركلات الترجيح 2: 1. سجل Trost-Ekong هدفا في الوقت الأصلي لصالح فريق Super Eagles.

في كأس العالم، سجل النيجيريون 7 أهداف واستقبلت شباكهم هدفين في مرماهم. متصدر سباق التهديف لنيجيريا هو لوكمان برصيد 3 أهداف وتمريرة حاسمة واحدة.

كوت ديفوار

منتخب ساحل العاج هو المضيف للبطولة. ويتنافس الفريق في البطولة بدافع مزدوج. وكانت بداية البطولة صعبة للغاية على "الأفيال"؛ احتل الإيفواريون المركز الثالث فقط في المجموعة، لكنهم تمكنوا من التقدم أكثر بناءً على مؤشرات إضافية. في التصفيات، بدأ أولاد Emers Fae بالفعل في إعطاء النتيجة القصوى، مما سمح لهم بالوصول إلى المباراة الحاسمة في CAN. وفي مباراة نصف النهائي، كانت كوت ديفوار أقوى من منتخب الكونغو الديمقراطية 1-0. وسجل هالر الهدف الوحيد لـ«الفيلة».

في المجموع، سجل الفريق 5 أهداف واستقبلت شباكه 7 أهداف في البطولة المحلية.

نيجيريا ضد كوت ديفوار

حقائق مباراة نيجيريا وكوت ديفوار

  • لم تهزم نيجيريا في 13 من آخر 14 مباراة.
  • سجلت نيجيريا أقل من 2.5 هدفًا في آخر 9 مباريات. 1.48.

احتمالات التنزيل 1xbet

لا يقوم وكلاء المراهنات باختيار المفضل في النهائي. وكانت اقتباسات نجاح نيجيريا 2.70. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.00. توقفت أسعار فيكتوريا ساحل العاج عند الساعة 3.00. لا يتوقع المراهن كرة قدم منتجة من المنتخبات الوطنية. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "الإجمالي أقل من 2.5" باحتمال 1.48، و"الإجمالي أكثر من 2.5" باحتمال 2.80. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

لقد مر المنتخب النيجيري بثقة بالبطولة بأكملها، بالإضافة إلى أنه فاز بالفعل على "الأفيال" في مرحلة المجموعات. كوت ديفوار ستدفع بمدرجاتها إلى الأمام، لذا سيحاول الفريق الثأر. أعتقد أن اللعبة لن تكون مليئة بالفرص، ولن تتحمل الفرق مخاطر غير ضرورية، وسعر الخطأ هو الكأس: المجموع أقل - الإجمالي أقل من 2 - 1.83.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0