كوت ديفوار vs الكونغو الديمقراطية. هل سيتمكن المضيفون من الوصول إلى النهائي؟

في 7 فبراير، في مباراة نصف نهائي كأس الأمم الأفريقية، على ملعب ألاسان أوتارا (أبيدجان)، يلتقي فريقا كوت ديفوار وجمهورية الكونغو الديمقراطية.

توقعات خبرائنا وتحليلاتهم بشأن مباراة كوت ديفوار وجمهورية الكونغو الديمقراطية

كوت ديفوار

فاز فريق ساحل العاج بكأس الأمم مرتين، وكان آخر فوز للفريق منذ وقت ليس ببعيد، في عام 2015. وهذه المرة، كان وصول "الأفيال" إلى التصفيات موضع شك، لأن الفريق تعرض لهزيمتين في دور المجموعات. ومع ذلك، في مباريات خروج المغلوب، تمكن أولاد إيمرز فاي من التحسن. وفي نهائيات 1/8، فازوا على السنغال 2:1 بركلات الترجيح. وفي الدور ربع النهائي، كان على كوت ديفوار أيضًا أن تقضي 120 دقيقة في الملعب؛ في الثواني الأخيرة من الوقت الإضافي وضعوا اللمسات الأخيرة على مالي 2:1. وسجل دياكيتي وأدينجرا هدفي "الأفيال".

وفي المجمل، في 5 مباريات بالبطولة، سجل "الفيلة" 4 أهداف واستقبلت شباكه 7 أهداف.

جمهورية الكونغو الديمقراطية

شارك منتخب جمهورية الكونغو الديمقراطية مرارًا وتكرارًا في كأس الأمم؛ يمتلك الفريق لقبين في مجموعته، فاز بآخرهما عام 1974. ويظهر الفريق هذا العام بثقة، على الرغم من ثلاثة تعادلات في دور المجموعات، وصل الفريق إلى مباريات الهبوط. في التصفيات، بدأ "الفهود" في التصرف بشكل أكثر حزما، والوصول إلى الدور نصف النهائي دون أي مشاكل. وفي مباراة ربع النهائي، فاز الفريق على الفريق الغيني 3-1. وسجل مبيمبا وويسا وماسواكو أهداف الكونغو الديمقراطية.

في كأس العالم، سجل الفهود 6 أهداف واستقبلت شباكهم 4 أهداف.

كوت ديفوار vs الكونغو الديمقراطية

حقائق عن كوت ديفوار vs الكونغو الديمقراطية

  • سجل كلا الفريقين في 5 من آخر 6 مباريات لجمهورية الكونغو الديمقراطية 2.49؛
  • كان المجموع أقل من 2.5 في 7 من آخر 10 مباريات لساحل العاج.
  • الكونغو الديمقراطية لم تهزم في آخر 5 مباريات.

احتمالات التنزيل 1xbet

يرى المراهنون أن مضيفي البطولة هم المرشحون للمباراة. بالنسبة لنجاح كوت ديفوار، كانت الأسعار 2.18. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.10. بالنسبة لجمهورية الكونغو الديمقراطية فيكتوريا، توقفت الأسعار عند 4.00. المراهنات لا تتوقع أهدافا من المنتخبات الوطنية. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "الإجمالي أقل من 2" باحتمال 1.74، و"الإجمالي أكثر من 2" باحتمال 2.20. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

كوت ديفوار مخيبة للآمال في البطولة المحلية؛ الفريق لديه ما يكفي من اللاعبين، ولكن ليس هناك جودة لعب. على العكس من ذلك، فإن الكونغو الديمقراطية سعيدة بالمباراة والنتيجة، دون أن تخسر في كأس الأمم الأفريقية. أما بالنسبة للمباراة القادمة، فأعتقد أن المنافسين سيكونون قادرين على التسجيل، كما فعلوا في المباريات الفاصلة السابقة: كلاهما سيسجل - نعم - 2.49.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0