نيجيريا ضد جنوب أفريقيا. من سيحصل على تذكرة للنهائيات؟

في 7 فبراير، في نصف نهائيات كأس الأمم الأفريقية، على ملعب "دي بواكي" (بواكي)، سيتنافس المنتخبان الوطنيان لنيجيريا وجنوب أفريقيا.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة نيجيريا وجنوب أفريقيا

نيجيريا

نيجيريا هي واحدة من أكثر الدول شهرة في القارة الأفريقية. فاز الفريق بكأس الأمم الأفريقية ثلاث مرات وحصل أيضًا على الميداليات في عدة مناسبات. في الموسم الحالي، يظهر أولاد خوسيه بيزيرو أنفسهم بشكل مقنع؛ خلال اللقاءات الأربعة الأخيرة، حقق الفريق الفوز باستمرار دون أن يدخل أي هدف في مرماه. وفي ربع النهائي، فاز سوبر إيجلز على أنجولا 1-0 بأقل عدد من النقاط. وكان مسجل هدف الفوز للنيجيريين هو قائد هجوم الفريق في البطولة لقمان.

سجل مهاجم أتالانتا 3 أهداف وتمريرة حاسمة واحدة في كأس الأمم الأفريقية. في هذه اللحظة يترك النجم أوسيمين في ظله.

جنوب أفريقيا

لم يظهر منتخب جنوب أفريقيا نفسه في البطولات القارية منذ فترة طويلة؛ آخر مرة كانت فيها جنوب أفريقيا من بين الفائزين كانت في عام 2000. كما أن الفريق الحالي للجنوبيين لا يتميز بجودة النجوم، ولكن بفضل اللعب الدفاعي المنظم والأداء الجيد لحارس المرمى، وصل الفريق إلى نصف النهائي. نهائيات. صد أبناء هوغو بروس هجمات الرأس الأخضر في الدور ربع النهائي وتغلبوا على خصومهم في سلسلة من ركلات الترجيح بطول 11 مترًا.

في كأس الأمم الأفريقية، سجلت جنوب أفريقيا 6 أهداف في 5 مباريات، واستقبلت شباكها هدفين في مرماها.

نيجيريا ضد جنوب أفريقيا

حقائق مباراة نيجيريا ضد جنوب أفريقيا

  • نيجيريا لم تستقبل شباكها في آخر 4 مباريات.
  • لعبت نيجيريا أقل من 2.5 هدفًا في آخر 8 مباريات. 1.50؛
  • لم تهزم نيجيريا في 9 من آخر 10 مباريات لها في جميع المسابقات.
  • حافظت جنوب أفريقيا على شباكها نظيفة في 5 من أخر 6 مباريات. 4.0.

احتمالات التنزيل 1xbet

ويرى المراهنون أن النيجيريين هم المرشحون للفوز بالمباراة. وكانت اقتباسات نجاح نيجيريا 1.63. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.70. توقفت أسعار فيكتوريا جنوب أفريقيا عند 6.80. المراهنات لا تتوقع أهدافا من المنتخبات الوطنية. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "الإجمالي أقل من 2.5" باحتمال 1.50، و"الإجمالي أكثر من 2.5" باحتمال 2.75. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

تقدم نيجيريا أداءً جيداً في البطولة، وتلعب بشكل موثوق في الدفاع، وهذا الفريق لديه لاعب يمكنه التسجيل. لقد فاجأت جنوب إفريقيا الخبراء بالفعل بتحقيق نتيجتها بفضل الدفاع المنسق جيدًا. أما المباراة المرتقبة فلا أتوقع نتائج عالية؛ نادراً ما تتنازل الفرق، بالإضافة إلى أن أهمية الدور نصف النهائي ستلعب دوراً: المجموع أقل من 2 – 1.85.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0