بوروسيا د ضد فرايبورج. هل سيحصل فريق Bumblebees على ثلاث نقاط أخرى؟

يستضيف ملعب سيجنال إيدونا بارك، يوم الجمعة 9 فبراير، مباراة بين بوروسيا دورتموند وفرايبورج ضمن منافسات الجولة 21 من الدوري الألماني.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة بوروسيا د ضد فرايبورج

لم يخسر فريق Borussia D

Bumblebees في البطولة الألمانية لمدة ست جولات متتالية، وبفضل هذه السلسلة تمكنوا من الحصول على موطئ قدم في المركز الرابع في الترتيب. بوروسيا د قادر تمامًا على التنافس على المركز الثالث مع شتوتغارت، لكن سيكون من الصعب للغاية على الفريق الاعتماد على المزيد.

لذلك، ستكون المهمة الرئيسية لـ Bumblebees في النصف الثاني من الموسم هي البقاء في المراكز الأربعة الأولى، ولهذا يحتاج الفريق إلى مواصلة الفوز، خاصة في المباريات المحلية. في المباراة الجديدة، سيلعب بوروسيا د ضد خصم مناسب وسيبذل قصارى جهده لإرضاء الجماهير المحلية.

فرايبورج

خسر أمام شتوتجارت في الجولة الأخيرة من الدوري الألماني، وقبل ذلك خسر أمام فيردر. وبسبب هزيمتين متتاليتين، خرج الفريق من منطقة كأس أوروبا ولا يمر بأفضل جزء من الموسم ولن يقترب من المباراة المهمة الجديدة في شكل لعب مثالي.

لكن لاعبي فرايبورج، على أية حال، سيكونون متحمسين لكسر سلسلة الإخفاقات المتتالية، وحتى وضع الفريق المستضعف الصريح من غير المرجح أن يخيف الفريق قبل أي لقاء مستقبلي. سيحاول الضيوف اللعب بجرأة وعدوانية قدر الإمكان في الهجوم، لأنه سيكون لديهم بالتأكيد فرصهم الخاصة لتسجيل الأهداف.

بوروسيا د ضد فرايبورج

حقائق مباراة بوروسيا د ضد فرايبورج

  • وفي الجولة الأولى من هذه البطولة الألمانية، فاز بوروسيا دورتموند على فرايبورج بنتيجة 4: 2.
  • وفي المباريات السبع الأخيرة بين الفرق في البطولة الألمانية، كان مجموع الرهان أكثر من (2.5) 1.50؛
  • وفي المباريات الست الأخيرة بين الخصمين، كان الرهان على “سيسجل كلا الفريقين” 1.60؛
  • فاز بوروسيا دورتموند في آخر أربع مباريات على التوالي أمام فرايبورج.

احتمالات التنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنات 1xbet، المشهورة جدًا بين مشجعي كرة القدم، لعملائها الاحتمالات التالية لمثل هذه المباراة من الجولة 21 من البطولة الألمانية: يمكنك المراهنة على فوز بوروسيا دورتموند مقابل 1.60، وعلى التعادل مقابل 4.70، وعلى فوز فرايبورغ مقابل 5.00. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

مباراة مثيرة في إطار الجولة الجديدة من البطولة الألمانية، حيث ستلعب فرق من صدارة الترتيب ضد بعضها البعض، تتنافس على مكان في منطقة كأس أوروبا. في السنوات الأخيرة، استمتع بوروسيا دورتموند وفرايبورج بالمباريات المذهلة والمثمرة وجهاً لوجه، وهناك كل الأسباب التي تجعلنا نقول إن لقاءهم الجديد سيكون غنياً أيضاً بالأهداف المسجلة. يبدو أن الخيار المنطقي للتنبؤ هو الرهان على إجمالي يزيد عن (3.5) مقابل 2.30.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0