برشلونة ضد غرناطة. هل ينبغي لنا أن نتوقع ضجة كبيرة في كاتالونيا؟

في 11 فبراير، وفي إطار الجولة 24 من الدوري الإسباني، على ملعب أوليمبيكو أرينا (برشلونة)، سيتنافس فريقا برشلونة وغرناطة.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة برشلونة وغرناطة

برشلونة

يواصل برشلونة ملاحقته للمتصدر؛ وفي آخر 10 مواجهات حقق الفريق 7 انتصارات وتلقى الهزائم ثلاث مرات. وفي المباراة الأخيرة من البطولة، تمكن رجال تشافي من تحقيق النجاح، بفوزهم على ألافيس بنتيجة 3:1. وحققت الضربات الدقيقة التي سجلها ليفاندوفسكي وجوندوجان وفيتور روكي الفوز للفريق الكاتالوني. ويحتل برشلونة المركز الثالث في الترتيب برصيد 50 نقطة، بنسبة أهداف 47:30. ويتصدر ليفاندوفسكي سباق هدافي البلوجرانا برصيد 9 أهداف و5 تمريرات حاسمة.

وعلى أراضيهم، خاض الكتالونيون 12 مباراة في البطولة الإسبانية، حققوا فيها 9 انتصارات وتعرضوا لـ3 هزائم.

غرناطة

غرناطة ضعفت تماما، في آخر 10 مباريات حقق النادي فوزا واحدا فقط، وتعادل مرتين وتلقى ما يصل إلى سبع هزائم. وفي المباراة الأخيرة من البطولة الوطنية، تمكن رجال ألكسندر ميدينا من الحفاظ على النقاط، حيث تعادلوا على أرضهم مع لاس بالماس 1:1. وسجل برونو مينديز لأصحاب الأرض. ويحتل غرناطة المركز الـ19 في الترتيب برصيد 12 نقطة، بنسبة أهداف 23:45. ويتصدر سرقسطة سباق الهدافين النصريين برصيد 6 أهداف وتمريرتين حاسمتين.

أداء النادي على الطريق فظيع بكل بساطة؛ في 11 جولة من الدوري الممتاز، لم يتمكن غرناطة من الفوز.

برشلونة ضد غرناطة

حقائق مباراة برشلونة وغرناطة

  • الأهداف تحت 2.5 في 8 من آخر 9 مباريات لفريق غرناطة في الدوري الإسباني 2.95؛
  • غرناطة لم يحقق أي فوز في 19 من آخر 20 مباراة له في الدوري الإسباني؛
  • فاز برشلونة في 5 من آخر 6 مباريات في الدوري الإسباني؛
  • وسجل كلا الفريقين في 13 من آخر 15 مباراة لبرشلونة هذا الموسم 1.88.

احتمالات التنزيل 1xbet

ليس لدى المراهنات أدنى شك في نجاح الكاتالونيين على أرضهم. وكانت احتمالات فوز برشلونة 1.21. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 7.54. بالنسبة لغرناطة فيكتوريا، توقفت الأسعار عند 11.91. يتوقع المراهنون كرة قدم مثمرة من الفرق الإسبانية. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 3.5" باحتمال 1.82، و"إجمالي أكثر من 3.5" باحتمال 2.03. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

لم يخسر برشلونة حتى الآن فرصته في سباق البطولة، لذلك على أرضه أمام فريق لا يعرف كيف يلعب خارج أرضه، لا يجب عليه الفوز فقط، بل يجب أن يفعل ذلك بثقة وكبيرة. غرناطة لديها بالفعل قدم واحدة في الدوري الثاني، ومن غير المرجح أن تسبب مشاكل لفريق تشافي: فوز برشلونة بإعاقة 1 (-2) – 2.03.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0