ريال سوسيداد ضد أوساسونا. هل سيواصل الباسك خطهم الخالي من الهزائم؟

وفي 10 فبراير، وفي مباراة الجولة 24 من الدوري الإسباني، يلتقي ريال سوسيداد وأوساسونا. وستقام المباراة على ملعب ريالي أرينا (سان سيباستيان).

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة ريال سوسيداد وأوساسونا

ريال سوسيداد

يُظهر ريال سوسيداد مستوى لعب جيد بشكل عام؛ وفي 10 لقاءات فاز النادي بأربعة تعادلات وتعادل خمس مرات وتعرض لخمس هزائم. في المباراة الأخيرة من بطولة الأمثلة الإسبانية، تمكن رجال إيمانول ألجواسيل من الحفاظ على النقاط، وتعادلوا 0:0 خارج ملعبهم مع جيرونا. ويحتل ريال سوسيداد المركز السادس في الترتيب برصيد 37 نقطة بنسبة أهداف 32:21. ويتصدر أويارزابال سباق هدافي الفريق برصيد 8 أهداف وتمريرة حاسمة.

وخاض الفريق 11 مباراة في البطولة على أرضه، حقق 5 انتصارات و5 تعادلات، وتلقى هزيمة واحدة فقط.

أوساسونا

يمر أوساسونا بموسم غير مستقر للغاية؛ وفي 10 لقاءات، حقق النادي 4 انتصارات وتعادل، كما تلقى 5 هزائم. وفي المباراة الأخيرة من البطولة الوطنية، واجه فتيان جاغوبا أراساتي ضربة أخرى؛ وخسر الفريق على أرضه دون أن تتاح له فرصة أمام سيلتا 0:3. ويحتل أوساسونا المركز الـ12 في الترتيب برصيد 26 نقطة وبنسبة أهداف 26:36. متصدر سباق التهديف للريدز هو بوديمير، حيث سجل الكرواتي 10 أهداف وقدم تمريرتين حاسمتين.

وخارجيا خاض النادي 11 مباراة في البطولة، حقق 3 انتصارات وتعادلين، كما تلقى 6 هزائم.

ريال سوسيداد ضد أوساسونا

حقائق مباراة ريال سوسيداد وأوساسونا

  • حافظ ريال سوسيداد على شباكه نظيفة في 6 من آخر 8 مباريات في الدوري الإسباني (1.93)؛
  • تعادل ريال سوسيداد في الشوط الأول والمباراة في 5 من آخر 7 مباريات في الدوري الإسباني؛
  • سجل ريال سوسيداد أقل من 2.5 هدفًا في 6 من آخر 7 مباريات لريال سوسيداد في الدوري الإسباني.

احتمالات التنزيل 1xbet

يرى المراهنون أن الباسك هم المرشحون للمباراة على أرضهم. وكانت احتمالات فوز ريال سوسيداد 1.82. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.34. توقفت أسعار فيكتوريا أوساسونا عند 5.16. لا يتوقع المراهنون كرة قدم منتجة من الفرق الإسبانية. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 2" باحتمال 1.84، و"إجمالي أكثر من 2" باحتمال 1.99. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

يخسر ريال سوسيداد القليل في البطولة الحالية، لكنه يفوز أيضًا بمباريات أقل من تلك التي تنتهي بالتعادل. لذلك انخفض مستوى الباسك إلى حد ما مقارنة بالموسم الماضي. ويقضي أوساسونا الموسم بمستواه المعتاد، ويتواجد الفريق في منتصف الجدول، ولا يحتل مراكز عالية، ويفكر أكثر في كيفية ضمان مكان لنفسه في دوري الدرجة الأولى للموسم المقبل. بالنظر إلى شكل الفرق، وعامل الملعب المحلي، أعتقد أن "الأزرق والأبيض" سيكونان قادرين على التغلب على "الأحمر": فوز ريال سوسيداد – 1.82.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0