توتنهام ضد برايتون. كم عدد الأهداف التي سيتم تسجيلها في هذه المباراة؟

يستضيف ملعب توتنهام هوتسبير، يوم السبت 10 فبراير، مباراة بين توتنهام وبرايتون ضمن منافسات الجولة 24 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلات مباراة توتنهام ضد برايتون

توتنهام

وفي الجولة الأخيرة من البطولة الإنجليزية، فشل توتنهام في البناء على نجاحه بعد فوزه على برينتفورد، بعد تعادله خارج ملعبه مع إيفرتون. ولم يكن الفريق اللندني مشجعا باستقراره في الآونة الأخيرة، لكنه في المقابل لم يخسر في الدوري الإنجليزي الممتاز لأربع جولات متتالية.

وفي المباراة الجديدة، سيطالب جماهير توتنهام بنتيجة الفوز على فريقهم المفضل، لأن المباراة ستقام على ملعب الفريق. لذلك يجب أن نتوقع من الفريق المضيف السيطرة على المباراة والسيطرة على الكرة وخلق عدد كبير من الفرص على مرمى الخصم.

برايتون

لكن برايتون عاد إلى طريق الانتصارات في المباراة الأخيرة، بفوزه على كريستال بالاس على أرضه بنتيجة 4:1. قبل هذه المباراة، فشل رجال روبرتو دي زيربي في تحقيق الفوز لثلاث جولات متتالية، مما أثار تساؤلات حول مكانتهم في صدارة ترتيب البطولة الإنجليزية.

في مباراة الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز الحالي، تمكن فريق Seagulls من الفوز بشكل مقنع على توتنهام على أرضه وسيحاول الآن إزعاج خصمهم بعيدًا. يمكن تصنيف برايتون بسهولة على أنه أحد الفرق التي لا تحترم السلطة وتلعب من أجل الفوز في كل مباراة.

توتنهام ضد برايتون

حقائق مباراة توتنهام ضد برايتون

  • وفي مباراة الجولة الأولى من هذه البطولة الإنجليزية، فاز برايتون على توتنهام بنتيجة 4: 2؛
  • في اثنتين من آخر خمس مباريات بين الفرق في البطولة الإنجليزية، كان الرهان على النفقات العامة (2.5) 1.40؛
  • كما أنه في اثنتين فقط من آخر خمس مباريات بين المتنافسين في الدوري الإنجليزي الممتاز، كان الرهان على "تسجيل كلا الفريقين" 1.41؛
  • فاز توتنهام بثلاث من آخر خمس مباريات أمام برايتون في البطولة الإنجليزية.

احتمالات التنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنات 1xbet، التي تحظى بشعبية كبيرة بين مشجعي كرة القدم، لاعبيها الاقتباسات التالية لمثل هذه المباراة في الجولة التالية من البطولة الإنجليزية: يمكنك المراهنة على فوز توتنهام مقابل 1.87، وعلى التعادل - مقابل 4.20، و على فوز برايتون - مقابل 3.75. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

لقاء مثير بين فرق متصدرة الترتيب، والتي لا تزال تفصلها عدد لا بأس به من النقاط. يعطي المراهنون الأفضلية بحق لتوتنهام، الذي سيرغب في الانتقام من ملعب خصمه بسبب هزيمته في الجولة الأولى من قرعة الدوري الإنجليزي الممتاز. برايتون ليس من النوع الذي يستسلم بسهولة ومن الواضح أنه ينوي خوض المعركة لصالح المرشح المفضل. يبدو أن الخيار الواعد هو الرهان على إجمالي يزيد عن (3.5) مقابل 2.00.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0