ارسنال ضد اشبيلية. كيف سينتهي اللقاء الثاني بين الفريقين؟

تقام مباراة أرسنال وإشبيلية، يوم الأربعاء 8 نوفمبر، على ملعب الإمارات، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة أرسنال وإشبيلية

ويتصدر فريق أرسنال

بقيادة ميكيل أرتيتا المجموعة الرباعية ب برصيد ست نقاط بعد لعب ثلاث مباريات. وكان أرسنال هو المرشح الأوفر حظا لمجموعته حتى قبل انطلاق دوري أبطال أوروبا الحالي، لكن بعد الهزيمة غير المتوقعة من لنس، بدأت الشكوك تحوم حول وصول الجانرز إلى التصفيات من المركز الأول.

وفي الجولة الماضية، تمكن أرسنال من حصد النقاط الثلاث في مباراة الذهاب أمام إشبيلية، والآن الفريق اللندني سيكون عازمًا على حصد النقاط الثلاث في مباراة الذهاب. من المهم بالنسبة لأرسنال إضفاء الطابع الرسمي على خروجهم من مجموعتهم في أقرب وقت ممكن من أجل التركيز على البطولة الإنجليزية في مثل هذا الجزء المهم من الموسم.

إشبيلية

فشل الفريق الإسباني في حصد النقاط في المباراة الأولى أمام أرسنال، مواصلاً سلسلة المباريات غير المقنعة في دوري أبطال أوروبا الحالي. ولم يفز إشبيلية بعد ببطولة كأس أوروبا، لكن بعد ثلاث مباريات خاضها، يحتل المركز الثالث في ترتيب مجموعته برصيد نقطتين في رصيده.

تكمن قوة إشبيلية الرئيسية في خبرة لاعبيها الذين خاضوا عددًا كبيرًا من المباريات في المنافسات الأوروبية. الإسبان قادرون تمامًا على مفاجأة مجتمع كرة القدم في مباراة مستقبلية خارج أرضهم ضد أرسنال، ولكن لهذا سيحتاج إشبيلية حقًا إلى إظهار أفضل ما لديه.

ارسنال ضد اشبيلية

حقائق مباراة أرسنال وإشبيلية

  • وفي مباراة الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، فاز أرسنال على إشبيلية بنتيجة 2: 1؛
  • في أربع من آخر خمس مباريات بين متنافسين على مستويات مختلفة، كان الرهان على "تسجيل كلا الفريقين" 1.90؛
  • أيضًا، في أربع من آخر خمس مباريات بين فرق على مستويات مختلفة، كان الرهان الإجمالي يزيد عن (2.5) 1.53؛
  • إشبيلية لم يفز بعد بدوري أبطال أوروبا الحالي.

احتمالات التنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنات 1xbet، التي تحظى بشعبية كبيرة بين مشجعي كرة القدم، للاعبيها الاحتمالات التالية لمثل هذه المباراة في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا: يمكنك المراهنة على فوز أرسنال مقابل 1.33، عند التعادل - مقابل 5.70 وانتصار إشبيلية مقابل 9.30. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

أرسنال هو المرشح الصحيح في مباراة الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، ولكن في هذه المواجهة من الواضح أن المراهنات يقللون من شأن إشبيلية، الأمر الذي أعطى الجانرز معركة جديرة على أرضهم. نعم، إن اللندنيين هم من سيأخذون زمام المبادرة في المباراة المستقبلية ويشكلون تهديدات على مرمى الخصم، لكن من المؤكد أن الضيوف سيكون لديهم فرصهم الخاصة للتسجيل في هذه المباراة. إشبيلية في وضع حيث ليس لدى الفريق ما يخسره، لذا فإن الاختيار المنطقي سيكون الرهان على "تسجيل كلا الفريقين" مقابل 1.90.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0