نابولي ضد أتالانتا. هل سيواصل النابوليتانيون خطهم الخالي من الهزائم في البطولة؟

ويلتقي يوم 30 مارس الجاري، في مباراة الجولة الـ30 من الدوري الإيطالي، فريقي نابولي وأتالانتا. المباراة ستقام على ملعب . مارادونا" (نابولي).

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة نابولي وأتالانتا

نابولي

لا يزال نابولي يعاني من الحمى؛ وفي آخر 10 مباريات، حقق الفريق ثلاثة انتصارات وخمسة تعادلات فيما تعرض لهزيمتين. في المباراة الأخيرة من البطولة الإيطالية، حقق رجال فرانشيسكو كالزونا أداءً ضعيفًا إلى حد ما، حيث تقاسموا النقاط مع إنتر 1:1 على الطريق. وسجل خوان جيسوس لـ "الحمير الصغيرة". ويحتل نابولي المركز السابع في الترتيب برصيد 45 نقطة بنسبة أهداف 44:33. في سباق الهدافين النابوليتانيين، المتصدرون هم أوسيمين 11+3 وكفاراتسخيليا 10+4.

وعلى أرضه، خاض «البلوز» 14 مباراة ضمن الدوري الإيطالي، حقق 6 انتصارات و4 تعادلات، وتلقى 4 هزائم.

أتالانتا

فقد أتالانتا سرعته، ففي آخر خمس مباريات حقق الفريق انتصارا واحدا وتعادل مرتين وتلقى هزيمتين. في المباراة الأخيرة من البطولة الوطنية، حقق رجال جيان بييرو جاسبريني أداءً ضعيفًا، حيث تعادلوا مع يوفنتوس 2:2. سجل Compeyners الأهداف لصالح فريق Bergamots. مصممة مزدوجة. ويحتل أتالانتا المركز السادس في الترتيب، برصيد 47 نقطة من 28 لقاء، بنسبة أهداف 51:32. في سباق الهدافين، "ملكة المقاطعات" يقودها المتنافسون 10+3 ولوكمان 8+3.

وخاضت “الإلهة” 14 مباراة خارج أرضها، حققت 4 انتصارات و4 تعادلات، كما منيت بـ6 هزائم.

نابولي ضد أتالانتا

حقائق مباراة نابولي وأتالانتا

  • لقد تم تسجيل أكثر من 2.5 أهداف في 6 من آخر 7 مباريات لأتالانتا في الدوري الإيطالي (1.76)؛
  • أتالانتا استقبل هدفين على الأقل في آخر 3 مباريات في الدوري الإيطالي؛
  • نابولي لم يخسر في آخر 6 مباريات في الدوري الإيطالي.

احتمالات التنزيل 1xbet

يرى المراهنون أن النابوليتانيين هم المرشحون للمباراة. كانت اقتباسات نجاح نابولي 2.02. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.55. بالنسبة لفيكتوريا أتالانتا، توقفت الأسعار عند 3.40. تتوقع شركة المراهنات كرة قدم مثمرة من الإيطاليين. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "الإجمالي أقل من 2.5" باحتمال 1.99، و"الإجمالي أكثر من 2.5" باحتمال 1.76. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

نابولي يفشل بعد موسم البطولة؛ ولم يأت استقرار الفريق إلا مع وصول مدرب جديد قبل أسابيع قليلة. كان لدى أتالانتا بطولة جيدة، ولكن منذ منتصف فبراير تعثر الفريق، ولم يحصل إلا على نقطتين في 4 جولات. مع الأخذ في الاعتبار عامل الملعب المحلي، وشكل الأندية قبل مباريات المنتخبات الوطنية، أعتقد أن فتيان كالزونا سيفوزون، وسيحصل "الحمير الصغيرة" في جدرانهم الأصلية على ثلاث نقاط مهمة: فوز نابولي - 2.02 .

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0