آر بي لايبزيج ضد ماينتس. هل سيحصل الثيران على النقاط الثلاث على أرضهم؟

تقام يوم السبت 30 مارس، مباراة لايبزيج وماينز على ملعب ريد بول أرينا، ضمن منافسات الجولة 27 من الدوري الألماني.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة لايبزيج ضد ماينز

يحتل فريق RB Leipzig

The Bulls المركز الخامس في ترتيب البطولة الألمانية، وعلى الرغم من سلسلة انتصاراته في ثلاث مباريات متتالية، إلا أنه لم يعد بعد إلى المراكز الأربعة الأولى. ومن المرجح أن يكون RB Leipzig في المنافسة على مكان في دوري أبطال أوروبا حتى دوري أبطال أوروبا. نهاية الموسم، ولكن للقيام بذلك يحتاج الفريق إلى مواصلة الفوز باستمرار.

وفي المباراة الجديدة، يأمل فريق لايبزيج في مواصلة مسيرة الانتصارات والحصول على النقاط الثلاث الأخرى. ولم يعد الفريق يلعب في المسابقات الأوروبية، مما يعني أنه في نهاية الموسم يمكنه التركيز حصريًا على مباريات الدوري الألماني، والتي ستكون كل منها مهمة بالنسبة لفريق بولز.

ماينز

ماينز يضع لنفسه أهدافًا مختلفة تمامًا في الدوري الألماني الحالي: الفريق موجود في منطقة الهبوط في الترتيب، لكنه حتى الآن يحتل المركز السادس عشر، مما يمنحه الحق في اللعب في المباريات الانتقالية. وسيكون من الصعب على هذا الفريق الاعتماد على المزيد في ظل التأخر الخطير عن بوخوم الخامس عشر.

في مباراة الجولة الأولى من البطولة الألمانية، فاز ماينز بشكل مثير على آر بي لايبزيغ على ملعبه وسيحاول الآن الحصول على نقاط في مواجهة جديدة مع بولز. سيعتمد الضيوف بالتأكيد على اللعب بالرقم الثاني والدفاع المنضبط، ومثل هذه التكتيكات قد تحقق النتيجة المرجوة لماينز.

آر بي لايبزيج ضد ماينتس

حقائق مباراة لايبزيج وماينز

  • في الجولة الأولى من هذه البطولة الألمانية، فاز ماينز بشكل غير متوقع على آر بي لايبزيغ بنتيجة 2:0.
  • في اثنتين من آخر خمس مباريات بين الفرق في الدوري الألماني، كان الرهان على النفقات العامة (2.5) 1.56؛
  • أيضًا، فقط في اثنتين من المباريات الخمس الأخيرة بين الخصمين، كان هناك رهان على "سيسجل كلا الفريقين" 1.81؛
  • فاز فريق لايبزيج في آخر ثلاث مباريات على التوالي في البطولة الألمانية.

احتمالات التنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنات 1xbet، المشهورة جدًا بين مشجعي كرة القدم، لعملائها الاحتمالات التالية لهذه المباراة كجزء من الجولة الجديدة من البطولة الألمانية: يمكنك المراهنة على فوز آر بي لايبزيغ مقابل 1.41، والتعادل - مقابل 5.30. وبفوز ماينز - مقابل 7.80. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

يعتبر آر بي لايبزيج هو المرشح الأوفر حظًا في هذه المباراة وسيبذل قصارى جهده على أرضه للانتقام من ماينز لهزيمته في الجولة الأولى من الدوري الألماني. كلا الفريقين متحمسان للغاية في نهاية الموسم، لأن كل منهما يحل مشكلته ويحتاج إلى نقاط. ولكن مع ذلك، يجب أن تلعب فئة وشكل الثيران دورًا حاسمًا في مثل هذه اللعبة، ويبدو أن الاختيار المنطقي هو الرهان على الإعاقة 1 (-1.5) مقابل 2.08.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0