باير ضد هوفنهايم. هل سيستمر خط الصيادلة الذي لم يهزم؟

يستضيف ملعب باي أرينا، يوم السبت 30 مارس، مباراة بين باير وهوفنهايم ضمن منافسات الجولة 27 من الدوري الألماني.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة باير وهوفنهايم

يحتل باير

باير المركز الأول في ترتيب البطولة الألمانية وتمكن من تحقيق تقدم مريح على حامل اللقب بايرن. والآن يتعين على ليفركوزن أن ينهي الموسم بقوة لإسعاد جماهيره بالفوز الذي طال انتظاره في الدوري الألماني.

في المباراة المقبلة، سيكون باير هو المرشح الأوفر حظًا، وسيكون دعم الجماهير المحلية عاملاً إضافيًا لصالح فريق تشابي ألونسو. الفريق المضيف هو الذي يجب أن يسيطر على الكرة ويلعب من موقع قوة، مما يخلق عددًا كبيرًا من الفرص على مرمى الخصم.

هوفنهايم

يقع هوفنهايم في منتصف ترتيب الدوري الألماني، وبعد عدة مباريات كارثية، نأى بنفسه بشكل كبير عن الصراع على مكان في منطقة كأس أوروبا. وللعودة إلى المركز السادس يحتاج الفريق إلى تحقيق إنجاز حقيقي وعدم خسارة أي نقاط تقريباً حتى نهاية الموسم.

وفي مباراة الجولة الجديدة سيكون من الصعب على هوفنهايم احتساب أي نقاط، لأن الفريق سيلعب خارج ملعبه أمام متصدر البطولة الألمانية. من المحتمل أن يقوم الجهاز الفني الزائر بإعداد مفاجآت للمرشح المفضل، لكن مهمة هوفنهايم الرئيسية ستكون اللعب بشكل موثوق على أرضه.

باير ضد هوفنهايم

حقائق مباراة باير vs هوفنهايم

  • وفي الجولة الأولى من هذه البطولة الألمانية، فاز باير على هوفنهايم بنتيجة 3:2.
  • في أربع من المباريات الخمس الأخيرة بين الخصمين في بطولة ألمانيا، كان الرهان على "سيسجل كلا الفريقين" 2.70؛
  • في آخر خمس مباريات بين الفرق في الدوري الألماني، كان الرهان على النفقات العامة (2.5) 1.33؛
  • ولم يخسر باير بعد في البطولة الألمانية الحالية؛
  • فاز باير في ثلاث من آخر خمس مباريات أمام هوفنهايم في الدوري الألماني.

احتمالات التنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنات 1xbet، المشهورة جدًا بين مشجعي كرة القدم، لعملائها الأسعار التالية لمثل هذه المباراة في الجولة 27 من الدوري الألماني: يمكنك المراهنة على فوز باير مقابل 1.26، وعلى التعادل مقابل 7.10، وعلى أ فوز هوفنهايم بـ 11.0. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

يواصل ليفركوزن صدارة الدوري الألماني بثقة وسيحاول في المباراة الجديدة اتخاذ الخطوة التالية نحو اللقب المنشود. في السنوات الأخيرة، كانت المباريات بين باير وهوفنهايم مجزية بعدد كبير من الأهداف، ولكن هذه المرة ستكون نتيجة الفريق المضيف أولًا، مما يعني أنه يمكنهم اللعب بحذر أكبر. لا يخطط الضيوف أيضًا للجلوس في موقف دفاعي طوال المباراة، لذا فإن الرهان على "تسجيل كلا الفريقين" هو 1.70.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0