برينتفورد ضد مانشستر يونايتد. هل سيأخذ الشياطين الحمر النقاط الثلاث؟

تقام يوم السبت 30 مارس، على ملعب برينتفورد كوميونيتي، مباراة بين برينتفورد ومانشستر يونايتد ضمن منافسات الجولة 30 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة برينتفورد ومانشستر يونايتد

برينتفورد

لم يفز برينتفورد بالبطولة الإنجليزية لفترة طويلة ويحتل الآن مكانًا في أسفل الجدول مع احتمال أن ينتهي به الأمر في منطقة الهبوط. حتى الآن الفريق ليس في خطر القتال من أجل البقاء، ولكن إذا استمرت السلسلة السلبية، فقد يصبح النحل أحد المتنافسين على الهبوط.

كان من المفترض أن تكون فترة الاستراحة الدولية جيدة بالنسبة لبرينتفورد، فقد حان الوقت ليعود الفريق ويبدأ في حصد النقاط مرة أخرى. قد يكون تبرير أصحاب الأرض للاجتماع القادم هو التقويم الصعب، لأنه في الجولات الأخيرة تمكن برينتفورد من اللعب مع جميع الأندية البريطانية الكبرى تقريبًا.

مانشستر يونايتد

يحتل مانشستر يونايتد المركز السادس في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز ويتأخر بشكل كبير عن مكانه في المراكز الأربعة الأولى. يحتاج الشياطين الحمر إلى تقديم أداء جيد للغاية في الجزء الأخير من الموسم للوصول إلى منطقة دوري أبطال أوروبا، لكن الفريق الحالي شكل فريق إريك تين هاج لا يفضي بعد إلى مثل هذا التطور.

في المباراة المقبلة، سيكتفي مانشستر يونايتد بنتيجة انتصار استثنائية، لذا يجب أن نتوقع أن يلعب الضيوف برقم واحد وأن يكونوا شرسين في الهجوم. إن مستوصف الشياطين الحمر يفرغ تدريجيًا، لذا سيكون المدير الفني لمانشستر يونايتد قادرًا على تشكيل فريق قوي إلى حد ما لهذه المباراة.

برينتفورد ضد مانشستر يونايتد

حقائق مباراة برينتفورد ومانشستر يونايتد

  • في مباراة الجولة الأولى من هذه البطولة الإنجليزية، فاز مانشستر يونايتد على برينتفورد بنتيجة 2:1.
  • في أربع من آخر خمس مباريات بين الفرق في الدوري الإنجليزي الممتاز، كان الرهان على النفقات العامة (2.5) 1.57؛
  • وفي اثنتين من المباريات الخمس الأخيرة بين الخصمين، كان الرهان على “سيسجل كلا الفريقين” 1.49؛
  • لا يستطيع برينتفورد الفوز بالبطولة الإنجليزية لست جولات متتالية.
  • فاز مانشستر يونايتد بأربع من آخر خمس مباريات أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

احتمالات التنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنات 1xbet، التي تحظى بشعبية كبيرة بين مشجعي كرة القدم، لاعبيها الاقتباسات التالية لهذه المباراة من الجولة التالية من البطولة الإنجليزية: يمكنك المراهنة على فوز برينتفورد مقابل 3.05، وعلى التعادل - مقابل 3.80، وعلى فوز مانشستر يونايتد – مقابل 2.24. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

يعتبر مانشستر يونايتد هو المرشح الأوفر حظًا للمباراة القادمة، لكن هذه ليست الحالة التي يضمن فيها الشياطين الحمر فرصة كبيرة للنجاح. برينتفورد قادر على خلق مشاكل معينة للضيوف في ملعبه ومن الواضح أنه مصمم على إرضاء جماهيره في النهاية. بالتأكيد سيبحث كلا الفريقين عن فرصهما في مرمى الخصم، مما يعني أنه سيكون هناك بالتأكيد أهداف في مثل هذه المباراة. يبدو أن الاختيار المنطقي هو الرهان على إجمالي يزيد عن (3.5) مقابل 2.37.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0