برشلونة ضد لاس بالماس. هل يواصل الكتالونيون ملاحقتهم لزعيم البريميرا؟

ويلتقي يوم 30 مارس الجاري، في مباراة الجولة الـ30 من الدوري الإسباني، على ملعب أوليمبيكو أرينا (برشلونة)، فريقي برشلونة ولاس بالماس.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة برشلونة ولاس بالماس

برشلونة

لم يعرف برشلونة الهزيمة منذ 31 يناير، بعد أن حقق سلسلة ناجحة من 10 مباريات خلال هذه الفترة. في المباراة الأخيرة من البطولة الوطنية، أظهر رجال تشافي قدراتهم، ولم يتركوا أي أثر لفوز أتلتيكو مدريد 3:0 على الطريق. ضربات دقيقة من جو فيليكس وليفاندوفسكي ولوبيز جلبت الفوز للكتالونيين. ويحتل برشلونة المركز الثاني في الترتيب برصيد 64 نقطة بنسبة أهداف 60:34. ويتصدر ليفاندوفسكي سباق هدافي البلوجرانا برصيد 13 هدفًا و8 تمريرات حاسمة.

وخاض الفريق الكاتالوني 15 مباراة على أرضه، حقق فيها 11 فوزًا وتعادلًا، كما تعرض لثلاث هزائم.

لاس بالماس

لاس بالماس في وضع صعب. وفي آخر 10 مباريات، حقق النادي انتصارين وثلاثة تعادلات، وتعرض لخمس هزائم. في المباراة الأخيرة من بريميرا، خاب أمل أولاد خافيير جارسيا بيمينتا أيضًا؛ خسر النادي على أرضه أمام ألميريا بنتيجة 0:1 على الأقل. ويحتل لاس بالماس المركز الـ11 في الترتيب برصيد 37 نقطة، بنسبة أهداف 29:32. ويتصدر رودريجيز ترتيب هدافي الفريق برصيد 6 أهداف وصنع 2.

وخاض الكناري 14 مباراة خارج أرضه، حقق فيها 4 انتصارات و3 تعادلات، كما تعرض لـ7 هزائم.

برشلونة ضد لاس بالماس

حقائق مباراة برشلونة ولاس بالماس

  • برشلونة لم يتلق أي هدف في آخر 4 مباريات في الدوري الإسباني 2.10؛
  • برشلونة لم يخسر في آخر 8 مباريات في الدوري الإسباني؛
  • لم يخسر لاس بالماس في آخر 5 مباريات له في الدوري الإسباني.

احتمالات التنزيل 1xbet

ليس لدى المراهنات أدنى شك في نجاح الكاتالونيين على أرضهم. وكانت احتمالات فوز برشلونة 1.28. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 6.35. وفي لاس بالماس فيكتوريا، توقفت الأسعار عند 9.58. يتوقع المراهنون كرة قدم منتجة من الأندية الإسبانية. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 3" باحتمال 2.11، و"إجمالي أكثر من 3" باحتمال 1.74. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

واكتسب برشلونة زخمًا كبيرًا في الأشهر الأخيرة وعاد الفريق إلى المنافسة على البطولة. توقف لاس بالماس، بعد أن ضمن لنفسه مكانًا في دوري الدرجة الأولى، عن اللعب؛ فبدلاً من القتال من أجل الدخول في المنافسة الأوروبية، يمنح الفريق النقاط لمنافسيه. بالنظر إلى نتائج الفرق وشكلها وحالة المباراة على أرض الفريق الكاتالوني، أعتقد أنهم لن يواجهوا مشاكل في الحصول على النقاط الثلاث التالية: فوز برشلونة بإعاقة 1 (-1.5) – 1.78.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0