أتلتيكو ضد لاس بالماس. هل سيستمر "لاعبو الفراش" في عدم الخسارة على أرضهم في البريميرا؟

في 17 فبراير، وفي إطار الجولة 25 من الدوري الإسباني، على ملعب متروبوليتانو أرينا (مدريد)، سيتنافس أتلتيكو ولاس بالماس.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة أتلتيكو ولاس بالماس

أتلتيكو

أتلتيكو تباطأ، الفريق لا يستطيع الفوز في ثلاث مباريات متتالية. في المباراة الأخيرة، فشل أبناء دييغو سيميوني بصراحة؛ خسر الفريق خارج أرضه بأقل عدد من النقاط أمام إشبيلية (0:1)، والذي لا يمكنه الآن المطالبة بلقب القمة. ويحتل أتلتيكو المركز الرابع في الترتيب برصيد 48 نقطة بنسبة أهداف 45:26. موراتا (13+1) وجريزمان (11+6) في صدارة ترتيب الهدافين.

على أراضيها، يؤدي أداء مدريد بشكل أكثر إقناعا. وفي إطار البطولة لم يخسر النادي في 12 لقاء على التوالي.

لاس بالماس

أداء لاس بالماس غير متسق. وفي آخر 10 مواجهات، حقق الفريق ثلاثة انتصارات وتعادلين، كما تعرض لخمس هزائم. في المباراة الأخيرة من البطولة، قام رجال خافيير جارسيا بيمينتا بتحسين مزاجهم بفوزهم على فالنسيا 2:0 على أرضهم. وسجل أليكس سواريز وكاردونا هدفي البلوز الأصفر. ويحتل لاس بالماس المركز الثامن في الترتيب برصيد 35 نقطة، بنسبة أهداف 25:20. ويتصدر رودريجيز سباق هدافي الكناري برصيد 5 أهداف وتمريرة حاسمة.

وخاض «الأصفر» 12 مباراة خارج أرضه، حقق فيها 4 انتصارات وتعادلين، كما مني بـ6 خسائر.

أتلتيكو ضد لاس بالماس

حقائق مباراة أتلتيكو ولاس بالماس

  • لم يخسر أتلتيكو في 17 من أصل 18 مباراة على أرضه هذا الموسم.
  • إجمالي الأهداف المسجلة كان أقل من 2.5 في 6 من آخر 7 مباريات لأتلتيكو هذا الموسم (2.07).

احتمالات التنزيل 1xbet

ليس لدى المراهنات أدنى شك في نجاح مدريد على أرضه. وكانت احتمالات فوز أتلتيكو 1.44. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 4.68. وفي لاس بالماس فيكتوريا، توقفت الأسعار عند 7.28. يتوقع المراهنون كرة قدم مثمرة من الفرق الإسبانية. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" باحتمال 2.07، و"إجمالي أكثر من 2.5" باحتمال 1.79. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

أتلتيكو يفشل في المباريات الأخيرة، ويخاطر بالخروج من الكأس الوطنية وخسارة مكان في المراكز الأربعة الأولى. لا يزال لاس بالماس في المراكز العشرة الأولى في الجدول، وهو أمر ناجح بالفعل. لم يعد الضيوف معرضين لخطر الهبوط، لذا يمكنهم اللعب من أجل المتعة دون الحاجة إلى حل مشاكل البطولة. وبالنظر إلى الأداء القوي لفريق مدريد على أرضه، وغياب الحافز لدى الضيوف، وارتفاع مستوى الأداء بين "لاعبي الفراش"، أعتقد أنهم سيكونون قادرين على حصد النقاط الثلاث: فوز أتلتيكو بإعاقة 1. (-1) – 1.66.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0