ليون ضد ريمس. هل سيواصل "النساجون" الصعود في جدول الدوري الفرنسي؟

في 30 مارس، في مباراة الجولة 27 من الدوري الفرنسي، على ملعب بارك أولمبيك ليون (ليون)، يلتقي الفريقان ليون وريمس.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة ليون وريمس

ليون

حقق ليون وتيرة ممتازة. وفي آخر 10 مباريات، احتفل النادي بثمانية انتصارات فيما تعرض لهزيمتين فقط. وفي المباراة الأخيرة من الدوري الفرنسي، تمكن رجال بيير سيج أيضًا من الفوز بفوزهم على تولوز 3: 2 خارج أرضهم. تسديدات دقيقة من أوبراين وشيركي ولاكازيت حققت الفوز للضيوف. ويحتل ليون المركز العاشر في الترتيب برصيد 34 نقطة بنسبة أهداف 30:40. ويتصدر لاكازيت سباق هدافي فريق ويفرز برصيد 13 هدفا.

وعلى أراضيهم، لعب "الأطفال" 13 مباراة في الدوري الأول، حققوا 4 انتصارات، وتعادلوا ثلاث مرات وخسروا أمام منافسيهم في 6 مباريات.

ريمس

ريمس لا تظهر حاليا أفضل النتائج؛ وفي 10 مباريات، حقق الفريق ثلاثة انتصارات وتعادلات، فيما تعرض لأربع هزائم. في المباراة الأخيرة من البطولة الوطنية، تمكن أبناء ويل ستيل من تحسين مزاجهم، بفوزهم على ميتز 2:1 على أرضهم. وسجل دياكيتي وجونيا الأهداف لأصحاب الأرض. ويحتل ريمس المركز التاسع في الترتيب برصيد 38 نقطة وبفارق الأهداف 34:35. وفي سباق الهدافين للفريق الأبيض، يتصدر تيوما القائمة برصيد 6 أهداف وتمريرتين حاسمتين.

وخاض الفريق 13 مباراة خارج أرضه في البطولة، حقق فيها 5 انتصارات و3 تعادلات. في خمسة لقاءات فشل النادي في تسجيل النقاط.

ليون ضد ريمس

حقائق مباراة ليون وريمس

  • فاز ليون في 6 من آخر 7 مباريات في الدوري الفرنسي 2.15؛
  • سجل كلا الفريقين في 7 من آخر 10 مباريات لريس هذا الموسم.

احتمالات التنزيل 1xbet

يعطي المراهنون الأفضلية لـ "النساجون" في المباراة على أرضهم. وكانت احتمالات فوز ليون 2.15. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.61. بالنسبة لريمس فيكتوريا، توقفت الأسعار عند 3.31. يتوقع المراهنون كرة قدم مثمرة من الفرق الفرنسية. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" باحتمال 2.08، و"إجمالي أكثر من 2.5" باحتمال 1.78. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

ليون، بعد فشله في عام 2023، حول نفسه في الجزء الثاني من الموسم وبدأ في التغلب على منافس تلو الآخر. وعلى العكس من ذلك، لم يتميز ريمس باللعب المستقر في الأشهر الأخيرة. الآن أصبحت الفرق بجوار بعضها البعض في جدول الدوري الفرنسي، لكن شكلها يختلف لصالح "النساجين"، الذين يلعبون أيضًا على ملعبهم، لذلك أعتقد أنهم سيكونون قادرين على حصد النقاط الثلاث التالية في ملعبهم. الخزانة: فوز ليون – 2.15.

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0