باريس سان جيرمان ضد ريمس. هل تتوقع مفاجأة في باريس؟

في 10 مارس، كجزء من الجولة 25 من الدوري الفرنسي، ستتنافس فرق باريس سان جيرمان وريمس على ملعب بارك دي برينس (باريس).

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة باريس سان جيرمان وريمس

باريس سان جيرمان

لم يعرف باريس سان جيرمان أي هزيمة منذ 11 نوفمبر، وبذلك تمكن النادي من تجميع سلسلة ناجحة من 20 مباراة. ومع ذلك، في المباراة الأخيرة من البطولة الفرنسية، أخطأ رجال لويس إنريكي، وسجلوا التعادل السلبي مع موناكو 0:0 على الطريق. ويحتل باريس سان جيرمان المركز الأول في الترتيب برصيد 55 نقطة بفارق الأهداف 54:19. النجم الرئيسي للباريسيين هو مبابي، الذي سجل 21 هدفًا وصنع 4 تمريرات حاسمة. وعلى أراضيهم، لعب "الأحمر البلوز" 12 مباراة في الدوري الأول، فاز في 8 وتعادل في ثلاث وخسر مرة واحدة.

وفي منتصف الأسبوع، وصل الباريسيون إلى الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، بعد فوزهم على ريال سوسيداد خارج أرضهم بنتيجة 2:1.

ريمس انهار

ريمس بشكل كامل، ففي آخر 5 مباريات حقق الفريق انتصارًا واحدًا وتعادلًا، بينما تعرض لـ3 هزائم. في المباراة الأخيرة من الدوري الفرنسي، لم يتبق لأولاد ويل ستيل أي شيء، حيث خسروا على أرضهم أمام ليل بنتيجة 0:1 على الأقل. ويحتل ريمس المركز التاسع في الترتيب برصيد 34 نقطة بنسبة أهداف 30:32. في ترتيب هدافي الفريق الأبيض، يتصدر تيوما 6+2 ودارامي قائمة الهدافين.

وخارجياً، خاض الفريق 12 لقاء ضمن الدوري الأول، محققاً 5 انتصارات وتعادلين، كما تعرض لـ5 هزائم.

باريس سان جيرمان ضد ريمس

حقائق مباراة باريس سان جيرمان وريمس

  • لم يخسر باريس سان جيرمان في آخر 19 مباراة في الدوري الفرنسي؛
  • سجل باريس سان جيرمان أقل من 2.5 هدفًا في آخر 3 مباريات في الدوري الفرنسي 2.66.

احتمالات التنزيل 1xbet

المراهنون واثقون من نجاح الباريسيين على أرضهم. وكانت احتمالات فوز باريس سان جيرمان 1.41. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 5.29. بالنسبة لريمس فيكتوريا، توقفت الأسعار عند 6.78. يتوقع المراهنون كرة قدم مثمرة من الفرق الفرنسية. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 3" باحتمال 2.12، و"إجمالي أكثر من 3" باحتمال 1.75. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

لقد خلق باريس سان جيرمان عائقًا مريحًا لأنفسهم في الدوري الفرنسي، والآن ألقى كل طاقته في دوري أبطال أوروبا، حيث وصل الفريق إلى الدور ربع النهائي. يقع ريمس في منتصف الدوري الفرنسي، وإذا تحسن الفريق فيمكنه المنافسة على مكان في منطقة كأس أوروبا؛ إنه بالتأكيد ليس في خطر الهبوط. في المباراة القادمة، سيذهب الفوز لأولاد لويس إنريكي، وسيسمح لهم مستوى المضيفين بالحصول على ثلاث نقاط بسهولة: فوز باريس سان جيرمان بإعاقة 1 (-1) - 1.61.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0