يوفنتوس ضد أتالانتا. من الأزمة أعمق؟

في 10 مارس، وفي إطار الجولة 28 من الدوري الإيطالي، على ملعب أليانز أرينا (تورينو)، سيتنافس فريقا يوفنتوس وأتالانتا.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلات مباراة يوفنتوس وأتالانتا

يوفنتوس

لا يمر يوفنتوس بأفضل فتراته هذا الموسم؛ وفي المباريات الخمس الأخيرة حقق الفريق فوزا واحدا وتعادلا فيما تعرض لثلاث هزائم. في المباراة الأخيرة من البطولة، ارتكب رجال ماسيميليانو أليجري خطأً أيضًا، حيث خسروا خارج أرضهم أمام نابولي 1: 2. وسجل كييزا الهدف الوحيد لفريق تورينو. ويحتل يوفنتوس المركز الثاني في الترتيب برصيد 57 نقطة بفارق الأهداف 42:21. ويتصدر فلاهوفيتش سباق الهدافين للسيدة العجوز برصيد 15 هدفا و4 تمريرات حاسمة.

وعقد «الأبيض والأسود» 13 لقاء على أرضه، محققاً 9 انتصارات و3 تعادلات؛ خسر فريق تورينو مرة واحدة فقط.

أتالانتا

وجد أتالانتا نفسه أيضًا في وضع أزمة؛ وحصل الفريق على نقطة واحدة فقط في آخر ثلاث مباريات. وفي المباراة الأخيرة من البطولة الوطنية، فشل رجال جيان بييرو جاسبريني أيضًا، حيث خسروا أمام بولونيا 1: 2 على أرضهم. تبين أن لوكمان هو هداف الهدف الوحيد لـ "ملكة المقاطعات". ويحتل أتالانتا المركز السادس في الترتيب برصيد 46 نقطة بفارق الأهداف 49:30. المتنافسان 8+3 ولقمان 8+3 يتصدران سباق الهدافين لفريق البرغموت.

وعلى الطريق، خاض «الإلهة» 13 مباراة في البطولة، حقق أربعة انتصارات وثلاثة تعادلات، وتلقى ست هزائم.

يوفنتوس ضد أتالانتا

حقائق مباراة يوفنتوس وأتالانتا

  • لقد تم تسجيل أكثر من 2.5 أهداف في 5 من آخر 6 مباريات لأتالانتا في الدوري الإيطالي؛
  • لقد تم تسجيل أكثر من 2.5 أهداف في آخر 3 مباريات ليوفنتوس في الدوري الإيطالي؛
  • يوفنتوس تلقى هدفين على الأقل في آخر 3 مباريات في الدوري الإيطالي (3.10).

احتمالات التنزيل 1xbet

يعطي المراهنون الأفضلية لتورينو في هذا الزوج. وكانت احتمالات فوز يوفنتوس 2.08. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.40. بالنسبة لفيكتوريا أتالانتا، توقفت الأسعار عند 3.50. لا تتوقع شركة المراهنات كرة قدم فعالة من الإيطاليين. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "الإجمالي أقل من 2.5" باحتمال 1.69، و"الإجمالي أكثر من 2.5" باحتمال 2.08. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

وفقد يوفنتوس فرصته في اللقب خلال الأسبوعين الماضيين، حيث فاز الفريق مرة واحدة فقط من أصل 6 مباريات. أتالانتا، بعد سلسلة من الانتصارات المشرقة والنتائج الجيدة، لم يكن مبهراً في الجولات الأخيرة. دفاع الأندية لا يمكن الاعتماد عليه، لذلك أتوقع الأهداف المسجلة من اللقاء المباشر: إجمالي أكثر من 2.5 - 2.08.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0