بيتيس ضد فياريال. هل سيواصل الضيوف خطهم الخالي من الهزائم؟

ويلتقي فريقي بيتيس وفياريال، يوم 10 مارس المقبل، في مباراة الجولة 28 من الدوري الإسباني، على ملعب بينيتو فيامارين (إشبيلية).

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة بيتيس وفياريال

يؤدي بيتيس

بيتيس بنجاح متفاوت. وفي آخر 10 مواجهات حقق الفريق 4 انتصارات وتعادل 3 مرات وتلقى 3 هزائم. في المباراة الأخيرة من الدوري الإسباني، لم يبق لأبناء مانويل بيليجريني أي شيء؛ خسر الفريق أمام أتلتيكو مدريد 1: 2 خارج أرضه. سجل كارفاليو هدفا للفريق الأبيض. ويحتل بيتيس المركز السادس في الترتيب برصيد 42 نقطة بنسبة أهداف 32:28. أفضل هدافي فريق بيتيكوس هم ويليان خوسيه (7+3) وإيسكو (6+3).

وعلى أرضهم، خاض «الأبيض الأخضر» 14 مباراة في الدوري، حقق 7 انتصارات و6 تعادلات، وخسر مرة واحدة فقط.

فياريال

لقد قام فريق فياريال بتحسين مستوى لعبه إلى حد ما؛ ولم يعرف الفريق الهزيمة منذ 2 يناير، بعد أن جمع سلسلة ناجحة من 7 مباريات. وفي المباراة النهائية للبطولة، حقق أبناء مارسيلينو النجاح، ولم يتركوا أي أثر لغرناطة على أرضهم 5:1. وسجل سورلوث (هاتريك)، وكابو وجويديس الأهداف لأصحاب الأرض. ويحتل فياريال المركز الـ12 في الترتيب برصيد 32 نقطة وبنسبة أهداف 43:49. وفي سباق الهدافين، يقود "الغواصة الصفراء" سورلوث 12+4 ومورينو 10+2.

وخارج الطريق، خاض الفريق 13 مباراة ضمن البطولة، حقق 4 انتصارات وتعادلات، كما تلقى 5 هزائم.

بيتيس ضد فياريال

حقائق مباراة بيتيس وفياريال

  • فياريال لم يخسر في آخر 7 مباريات في الدوري الإسباني؛
  • وسجل كلا الفريقين في 8 من آخر 10 مباريات لفياريال هذا الموسم 1.66؛
  • وكان المجموع أقل من 2.5 في 7 من آخر 10 مباريات لبيتيس هذا الموسم.

احتمالات التنزيل 1xbet

يعطي وكلاء المراهنات الأفضلية للإشبيلية في هذا الاقتران. وكانت احتمالات فوز بيتيس 2.01. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.66. توقفت أسعار فيكتوريا فياريال عند 3.66. يتوقع المراهنون كرة قدم مثمرة من الفرق الإسبانية. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "الإجمالي أقل من 2.5" باحتمال 2.11، و"الإجمالي أكثر من 2.5" باحتمال 1.76. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

بيتيس لا يقدم أداءً جيدًا في المباريات الأخيرة من الموسم؛ لم يعد فريق إشبيلية يحلم بدوري أبطال أوروبا، لكنه يواصل النضال من أجل مكان في المنافسة الأوروبية. يعود فياريال إلى رشده تدريجيًا، وقد ابتعد الفريق عن منطقة الهبوط، ويمكنه حقًا مواصلة صعوده في الجدول. الفرق الآن بأشكال مختلفة، بالإضافة إلى أنها تتمتع بنقاط قوة مختلفة؛ بالنسبة لأصحاب الأرض، فهو دفاع، وليس الهجوم الأكثر فعالية. بالنسبة للضيوف، كل شيء هو العكس: يسجلون الكثير، لكنهم يتنازلون في كثير من الأحيان. أما بالنسبة للمواجهة المباشرة، فأعتقد أن كلا الفريقين سيسجلان: كلاهما سيسجل - نعم - 1.66.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0