برشلونة ضد نابولي. أي من العمالقة سيواصل القتال من أجل اللقب؟

في 12 مارس، في نهائيات 1/8 من دوري أبطال أوروبا، سيلتقي فريقا برشلونة ونابولي. وستقام المباراة على ملعب الأولمبيكو أرينا (برشلونة). نتيجة المباراة الأولى 1:1

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة برشلونة ونابولي

برشلونة

يظهر برشلونة مستوى لائق من اللعب؛ وفي آخر 10 مباريات، احتفل الفريق الكاتالوني بخمسة انتصارات، وحقق ثلاثة انتصارات وتلقى هزيمتين. كما حقق أبناء تشافي نتيجة مقبولة في دوري أبطال أوروبا، حيث تعادلوا مع نابولي 1:1 في المباراة الأولى من ثمن نهائي 1/8. وسجل ليفاندوفسكي الهدف الوحيد للعقيق الأزرق. في مقدمة الهجوم لبرشلونة جواو فيليكس 3+1 وتوريس 3+1. ويؤدي الكاتالونيون أداءً جيدًا على أرضهم؛ وفي 10 مباريات حقق النادي ستة انتصارات وتعادل، كما تعرض لثلاث هزائم.

وفي المباراة الأخيرة من البطولة الإسبانية، فاز بلو جارنتس على مايوركا 1-0 على أرضه.

نابولي

يلعب نابولي بوتيرة متوسطة في هذا الجزء من الموسم؛ وفي 10 مباريات، حقق «الحمير الصغيرة» أربعة انتصارات وتعادلات، كما تعرض لهزيمتين. في نهائيات دوري أبطال أوروبا 1/8، لم يتمكن أبناء فرانشيسكو كالزونا من الفوز؛ وتعادل الفريق 1:1 مع برشلونة على أرضه. وسجل أوسيمين لصالح نابولي. كما يعتبر المهاجم النيجيري هداف الفريق في الموسم الحالي؛ فيكتور لديه هدفين وتمريرة حاسمة. لا يحقق فريق "البلوز" أي نتائج رائعة خارج الديار؛ وحقق النادي 3 انتصارات وتعادلين، كما تعرض لـ 5 هزائم.

في المباراة الأخيرة من البطولة الإيطالية، تقاسم نابولي النقاط مع تورينو على أرضه 1:1.

برشلونة ضد نابولي

حقائق مباراة برشلونة ونابولي

  • لم يخسر برشلونة في آخر 7 مواجهات مباشرة مع نابولي؛
  • برشلونة لم يستقبل في آخر 3 مباريات بالموسم 2.90؛
  • برشلونة لم يخسر في آخر 8 مباريات له هذا الموسم؛
  • لم يخسر نابولي في آخر 6 مباريات له هذا الموسم؛
  • وسجل كلا الفريقين في آخر 6 مواجهات لنابولي هذا الموسم 1.70.

احتمالات التنزيل 1xbet

المراهنات تعطي الأفضلية للكتالونيين. كانت اقتباسات نجاح برشلونة 1.96. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.75. توقفت أسعار فيكتوريا نابولي عند 3.95. المراهنات تنتظر أهداف المباراة. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "الإجمالي أقل من 2.5" باحتمال 2.06، و"الإجمالي أكثر من 2.5" باحتمال 1.77. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

وتحسن أداء برشلونة في الأسابيع الأخيرة، ولم يخسر لفترة طويلة، بل وتوقف عن استقبال الأهداف في اللقاءات الأخيرة. وكان أداء نابولي متقلبا، لكنه تحسن أيضا في الأسابيع الأخيرة بسلسلة من المباريات دون هزيمة. المباراة القادمة مهمة للفرق، لذلك لا أعتقد أنهم سيخاطرون، لذلك لا أتوقع كرة قدم مذهلة ومثمرة: المجموع أقل من 2.5 – 2.06.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0