أتلتيكو ضد الإنتر. أي من العمالقة سيواصل القتال من أجل اللقب؟

في 13 مارس، في نهائيات 1/8 من دوري أبطال أوروبا، سيتنافس فريقا أتلتيكو وإنتر على ملعب متروبوليتانو أرينا (مدريد). نتيجة اللقاء الأول 0:1.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم حول مباراة أتلتيكو والإنتر

أتلتيكو

أظهر أتلتيكو نتائج ضعيفة في الأسابيع الأخيرة. وفي المباريات الخمس الأخيرة حقق الفريق فوزين وتعادل فيما تعرض لهزيمتين. ارتكب أبناء دييغو سيميوني أيضًا خطأً في مباراة الذهاب في دوري أبطال أوروبا، حيث خسروا بأقل عدد من النقاط أمام إنتر 0:1. متصدرو سباق التهديف بين المراتب هما جريزمان 5+0 وموراتا 5+0. على أرضه، يظهر أتلتيكو مستوى جيد من اللعب؛ وفي 10 مباريات، حقق الإسبان 8 انتصارات وتعادل، فيما تعرضوا لهزيمة واحدة فقط.

في المباراة الأخيرة في الدوري الإسباني، خسر الهنود بشكل مثير أمام قادس 0:2 خارج أرضهم.

إنتر

يتقدم بأقصى سرعة، الفريق يفوز دائمًا بالمباراة الثانية عشرة على التوالي. وكان الحظ إلى جانب أبناء سيموني إنزاغي في دوري أبطال أوروبا أيضاً؛ في المباراة الأولى من نهائيات 1/8 كان الفريق المضيف أقوى من أتلتيكو مدريد 1:. مؤلف هدف الفوز لـ "الأسود والأزرق" كان أرناوتوفيتش. زعيم سباق التهديف الإيطالي هو مارتينيز، الذي سجل هدفين وتمريرة حاسمة. يؤدي إنتر أداءً جيدًا خارج أرضه. ولم يخسر النادي بعد في الموسم الجديد بعد أن خاض 18 مباراة متتالية.

وفي المباراة الأخيرة من الدوري الإيطالي، فاز ميلان على بولونيا 1: 0 خارج ملعبه.

أتلتيكو ضد الإنتر

حقائق مباراة أتلتيكو والإنتر

  • لم يخسر إنتر في آخر 31 مباراة له هذا الموسم؛
  • فشل الفريقان في التسجيل في 6 من آخر 8 مواجهات لأتلتيكو هذا الموسم. 1.95.

احتمالات التنزيل 1xbet

يعطي المراهنون تفضيلًا بسيطًا لسكان ميلانو. كان معدل نجاح أتلتيكو 2.95. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.40. بالنسبة لفيكتوريا إنتر، توقفت الأسعار عند 2.50. لا يتوقع المراهن كرة قدم عالية الدرجات. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "الإجمالي أقل من 2.5" باحتمال 1.75، و"الإجمالي أكثر من 2.5" باحتمال 2.09. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

لا يزال أتلتيكو يعاني من الحمى. في الدوري الإسباني لم يعد الفريق يقاتل من أجل اللقب. يقدم إنتر موسمًا قويًا، ويتفوق الفريق على منافسيه في إيطاليا، ويبدو قويًا في أوروبا. بالنظر إلى عدم استقرار مدريد والمستوى الممتاز لميلان، أعتقد أن الضيوف سيكونون قادرين على الدفاع عن ميزتهم على أرضهم: إنتر لن يخسر - عائق 2 (0) - 1.76.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0